• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف اجتماع «الوكالة الدولية للطاقة المتجددة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (وام)

شاركت الإمارات إلى جانب 96 دولة من مختلف أنحاء العالم في الدورة الحادية عشرة من اجتماعات مجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا» التي عقدت أمس في أبوظبي.

وترأس معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة والممثل الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا» وفد الدولة المشارك في اجتماعات المجلس الذي عقد لمناقشة مدى التقدم الذي أحرزته «آيرينا» في تنفيذ برنامج عملها والاعتبارات الاستراتيجية الناشئة في ضوء أهداف التنمية المستدامة 2030 واتفاقية باريس للتغير المناخي.

وفي إطار الدورة الـ11 من اجتماعات المجلس، أقامت الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا» في مقرها الرئيسي الليلة الماضية حفل استقبال رسميا للاحتفال بالنجاحات التي تم إحرازها في قطاع الطاقة المتجددة خلال السنوات الخمس الماضية.

وألقى معالي الدكتور ثاني الزيودي الكلمة الرئيسة التي سلط الضوء من خلالها على إنجازات الوكالة على مدى الأعوام الخمسة الماضية في قطاع الطاقة المتجددة..

مشيدا بنجاحها في التجاوب مع التغيرات الديناميكية في قطاع الطاقة ورفع مستوى الوعي العالمي بالدور الحيوي الذي يقوم به قطاع الطاقة المتجددة كأداة رئيسية في مواجهة تغير المناخ وتحقيق التنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا