• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المشير عبدالفتاح السيسي يصل إلى البلاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

وام

وصل الى البلاد اليوم المشير عبدالفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في جمهورية مصر العربية.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار بالمشير عبدالفتاح السيسي وتبادلا الاحاديث الودية.

وأكدا على عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وحرص قيادتي البلدين على تعزيز وتطوير التعاون المشترك لما فيه خير وخدمة وصالح البلدين. كما كان في الاستقبال معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة وسعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة إيهاب إمام حمودة السفير المصري لدى الدولة وعدد من المسؤولين.

ويشهد المشير عبدالفتاح السيسي خلال زيارته للبلاد ختام التمرين العسكري المشترك "زايد - 1" بين القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة والقوات المسلحة المصرية ويرافقه خلال الزيارة الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية المصرية والفريق أسامة الجندي قائد القوات البحرية واللواء حمدي عثمان مدير سلاح المدرعات وعدد من كبار الضباط.

     
 

مصر + الامارت= القوة العربية

هذا ليس بغريب على الاشقاء من رحم العروبة الذين يقفون في العسر واليسر مع مصر فعلها حكيم العرب طيب الله ثراه في حرب 73 بكل قوة وأبنائه المخلصين بتنفيذ وصيته لأنه وصاهم على أخوانهم بمصر هذا تاريخ لم ولن ينساه أى مصرى على مر العصور

عبدالناصر عبدالعزيز بيومى | 2014-03-12

انسي مصر تنسي...

(( انسي مصر تنسي........)) """"""""""""""""""""""""""""""""""" انسي مصر تنسي.........أل نهيان خمسه امارات النخوه.........عنوان قلب كل مصري فيه.....ابن سلطان لما زايد اوصي بيها.........من زمان حروف تاريخ ما تعرف...... النسيان ولكل كلمه فيه معني....... ومعان تاريخ يعيد لا زياده........ لا نقصان والوفاء وزايد صنو............ صنوان وورثه الشرف شانهم ........شان ودادي موصول لدبي..... ولعجمان ذكري زايد دفا لكل............ بردان قول نسيم عليل لكل ........حران فارس اصيل علي صهوه ...حصان زايد اسم محفور في.. كل وجدان زخات رحمات لفارس ...الفرسان طيب الله ثراه واقبله .....يارحمان ..........................( حسني الجنكوري)

حسني الجنكوري | 2014-03-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا