• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

تزوجت.. كلبتها الأليفة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

يو بي أي

اتخذت إمرأة بريطانية مطلّقة في السابعة والأربعين من العمر، خطوة جريئة حين أقدمت على الزواج مرة أخرى، ولكن من كلبتها الأليفة هذه المرة، وأمام حشد من الأهل والأصدقاء.

وقالت صحيفة (ديلي ستار)، اليوم الثلاثاء، إن أماندا روجرز، المقيمة في لندن كانت تقدّمت لطلب يد كلبتها الأليفة المسماة (شيبا) بالطريقة التقليدية بالجلوس على الركبتين، وسارت معها جنباً إلى جنب في حفل الزفاف أمام 200 مدعو من الأهل والأصدقاء.

وأضافت أن الكلبة (شيبا) صارت مصدر الراحة للمرأة المطلّقة اثر انهيار زواجها الأول بعد أشهر فقط، وحرصت على أن يكون خيارها صائباً هذه المرة.

ونسبت إلى أماندا قولها إن كلبتها (شيبا) كانت جزءاً من حياتها منذ سنوات، وجعلتها تشعر بالارتياح كلما تعكر مزاجها، ولم تجد شخصاً أفضل منها ليكون شريك حياتها الجديد.

وأضافت أنها تقدّمت لطلب يد (شيبا) بالجلوس على ركبتيها، وقامت الكلبة بهز ذيلها كدليل على الموافقة، وكان يوم الزفاف رائعاً ومنحتها القبلة التقليدية في نهاية الحفل.

وأصّرت أماندا على أنها غير نادمة على هذا الخيار، رغم علمها بأن زواجها من (شيبا) ليس حقيقياً من الناحية القانونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا