• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تضم «الإمارات للصناعات العسكرية» و«توازن» و«أبوظبي لبناء السفن»

انضمام شركات وطنية لرعاة «أيدكس» و«نافدكس 2017»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أُعلن في أبوظبي أمس، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين كوكبة من الشركات الوطنية، المتخصصة في الصناعات الدفاعية، وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، تقوم هذه الشركات بموجبها برعاية معرضي ومؤتمري الدفاع الدولي (أيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017).

وبموجب اتفاقية الرعاية، فإن شركة الإمارات للصناعات العسكرية هي الشريك الاستراتيجي لمعرض «أيدكس 2017»، وستكون توازن القابضة (توازن) الراعي الرئيس للمعرض، في حين ستكون شركة أبوظبي لصناعة السفن الراعي الرئيس لمعرض «نافدكس 2017».

جاء هذا الإعلان على هامش حفل التوقيع على الاتفاقية، أمس، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور لوك فينيرون الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات للصناعات العسكرية»، الشريك الاستراتيجي لمعرض ومؤتمر «أيدكس 2017»، وسيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة «توازن»، الراعي الرئيسي لمعرض «أيدكس 2017»، ومحمد الغص، مدير تنفيذي في شركة «أبوظبي لبناء السفن»، وحميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة.

ويقام معرضا ومؤتمرا «أيدكس» و«نافدكس» 2017، برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، في الفترة ما بين 19 و23 فبراير المقبل 2017، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وينظمان من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بالتعاون مع القوات المسلحة.

وأعرب حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وقال «نحن ممتنون لشركائنا الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص على دعمهم ومساندتهم لفعاليات معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس 2017، التي باتت تفرض تنفسها على أجندة الفعاليات الدولية الكبرى كأحد أهم الفعاليات المتخصصة بهذا القطاع، مستقطبة أبرز الشركات الدولية وصناع القرار في قطاع الصناعات الدفاعية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا