• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

85 عارضاً في «العين الدولي للمجوهرات والساعات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

الاتحاد العين

العين (الاتحاد)

بمشاركة 85 عارضاً بدأت أمس فعاليات معرض العين الدولي السادس عشر للمجوهرات والساعات (أجوكس)، على مساحة عرض تبلغ 5 آلاف متر مربع.

وافتتح الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي فعاليات (أجوكس) الذي تنظمه شركة البدر لتنظيم المعارض، وذلك بمركز العين للمؤتمرات، وتستمر فعالياته حتى السابع من مارس الجاري.

واطلع العامري والحضور على أجنحة وأقسام المعرض واستمعوا من المشاركين إلى شرح عن معروضاتهم وما يقدمونه في هذه الدورة للزوار من أحدث التصاميم العالمية والمحلية للساعات العالمية والمجوهرات.

وأكد العامري أهمية سياحة المعارض التي تقام دورياً في مركز العين للمؤتمرات بمشاركة واسعة من عارضين دوليين ومحليين، مشيراً إلى أن مدينة العين أصبحت تتبوأ مكانة دولية مرموقة لأهمية الفعاليات المتنوعة التي تقام دورياً في جميع المناسبات والمواسم.

ولفت إلى أن المعرض يعتبر مناسبة مهمة للمهتمين للتعرف على أحدث التصاميم العالمية في مجال المجوهرات والساعات ومعروضات الذهب والألماس التقليدية والحديثة إلى جانب أحدث تصاميم الساعات التي تنتجها المصانع العالمية.

وأكد دعم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لتنظيم كل الفعاليات التي تحقق خدمة للمستهلك والاقتصاد الوطني، حيث تعتبر الإمارات حالياً رائدة على المستوى الخليجي والعربي والعالمي في صناعة المعارض، وهذا يعود لتوجيهات القيادة الرشيدة التي جعلت من دولة الإمارات مركزاً متفوقاً في كل المجالات والقطاعات.

من جهته قال خالد خوري رئيس مجلس إدارة البدر لتنظيم المعارض إن المشاركين في المعرض من كل دول العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والهند والصين والبرازيل والأردن ولبنان وسنغافورة والسعودية وتركيا وتايلاند، وقطر، ودول أخرى، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا