• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

ضمن مبادرات السعادة والإيجابية

«صحة» تطلق 60 فعالية متواصلة لعام الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

منى الحمودي (أبوظبي)

بادرت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» بتنظيم 60 مبادرة في عام الخير في كل منشآتها الصحية التابعة لها في إمارة أبوظبي منذ بدء العام، وشارك في هذه المبادرات عدد من الشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا في إسعاد المرضى، سواء من خلال زيارتهم وتقديم الهدايا لهم، أو تنظيم أنشطة للترفيه عن المرضى خلال وجودهم في المستشفى وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

وصرحت مديحة المرزوقي، مدير إدارة الموارد البشرية في شركة «صحة» قائلة: «تزامناً مع إعلان منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية عن أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتصدر قائمة الدول الأكثر عطاء على مستوى العالم العام الماضي، والمبادرات التي يقررها قادتنا لتشجيعنا على الاستمرار في العطاء وأنها إحدى عناصر السعادة، نعمل في شركة «صحة» على دمج مبادرتنا الداخلية لتشمل كلاً من عام الخير والسعادة والإيجابية، لتكون مستمرة طوال العام».

وأضافت: «يأتي ذلك بتوفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية لها كل النفع والأثر الإيجابي على أداء موظفينا مما سيؤثر إيجابياً على مخرجات العمل والمتعاملين».

وأشارت إلى حرص شركة «صحة» ومنشآتها في المشاركة والاحتفال باليوم العالمي للسعادة الذي تشارك به شعب الإمارات معاني الإيجابية وإسعاد الآخرين، الأمر الذي يعكس حقيقة أن كل سكان الدولة هم فعلاً من أسعد شعوب الوطن العربي و الـ 12 عالمياً، لأننا نترجم هذه السعادة بإسعاد الآخرين والعطاء والإحسان لهم. لافتةً إلى أن «صحة» كجهة خدمية في القطاع الصحي تستشعر هذه القيم السعيدة من خلال تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية بإحسان وتدعمها المبادرات المتنوعة لعام الخير.

وبادرت شركة «صحة» ومنشآتها في تنظيم عدد من الفعاليات الخاصة بعام الخير من ضمنها فعاليات سيتم تنظيمها طوال هذا العام، تتضمن دورات تدريبية مجانية ومبادرات مجتمعية، حيث بادر مستشفى المفرق بإرسال‪ ‬عامل لأداء مناسك العمرة. ومن جانب آخر بادرت منشآت الشركة بتوفير فحوصات وقائية للجمهور متنوعة من ضمنها لقاحات الإنفلونزا الموسمية التي قدمت مجاناً للعامة خلال فترات متعددة من هذا العام، ولاقت حملات التبرع بالدم إقبال العديد من الجهات الحكومية والخاصة لمشاركتهم الخيرية لهذا العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا