• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد تخريج طلاب الدفعة السادسة بمعهد مصدر

حامد بن زايد: الإمارات حريصة على التعليم النوعي وتعزيز الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

سيد الحجار(أبوظبي)

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أمس، حفل تخريج دفعة عام 2016 من طلبة معهد مصدر.

كما شهد الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، ومعالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس أمناء معهد مصدر، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار المسؤولين بالدولة ورؤساء الشركات من القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى أعضاء مجلس أمناء المعهد وأهالي الطلبة.

وقام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بتسليم شهادات التخرج لخريجي برامج الماجستير التسعة وبرنامج الدكتوراه متعدد التخصصات الهندسية، وقدم لهم التهنئة، معرباً عن أمله في رؤيتهم وهم يسهمون بدور فاعل في مسيرة التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود العالمية الرامية إلى تعزيز الاستدامة.

ونوه سموه بدور مصدر في تأسيس جيل جديد من المبتكرين والمخترعين ورواد الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة، وقال إن تخريج دفعة عام 2016 من طلبة معهد مصدر يعكس حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، المتواصل على دعم التعليم النوعي وتعزيز الابتكار وتحقيق الإنجازات في المجالات كافة.

وأضاف سموه «إن قيادتنا رسخت مسيرة التنمية في دولة الإمارات وأفسحت المجال أمام الشباب الإماراتي للمشاركة في جهود الدولة الرامية للتحول نحو اقتصاد المعرفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض