• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهيئة» واللجنة الأولمبية تشيدان بالحدث

184 لاعباً في بطولة فزاع إيطاليا لرماية «الحفرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

حسن رفعت (روما)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، انطلقت أمس بطولة فزاع إيطاليا لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، بمشاركة 184 رامياً ورامية، يمثلون 46 دولة.

وأدى رماتنا سيف الشامسي وعبد الله بوهليبه ومشعل البناي التدريب الرسمي بحماس شديد سعياً لتحقيق نتيجة طيبة في جولتي اليوم الأول، ثم مواصلة الأداء القوي في اليوم الثاني بباقي الجولات الخمس التي سيطبق فيها القانون الدولي. ويتوقع أن تكون المنافسات أشرس من سابقتها في بطولة فزاع أومبري التي أقيمت في الأيام الأولى من الحدث، وسيحتدم التنافس بين رماة إيطاليا والكويت وإسبانيا والهند وسان مارينو إلا أن مثل هذه البطولات لا تخلو من المفاجآت.

وحظيت البطولة بردود فعل وإشادات واسعة على المستوى المحلي والخليجي والعربي، حيث أثنى إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بالرعاية والدعم الكبيرين اللذين تحظى بهما بطولة فزاع إيطاليا لرماية الأطباق من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مما أسهم في تحقيق نجاحات متميزة سيجني ثمارها منتخباتنا الوطنية للرماية في المستقبل القريب.

وأعرب عبد الملك في تصريح له بمناسبة انطلاق منافسات النسخة الثالثة في مدينة تودي الإيطالية، عن فخره برماة الإمارات الذين يحققون أفضل الانتصارات وأعظم الإنجازات لرياضة الإمارات على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والدولية والأولمبية.

ووجه المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة ودعمه للرياضة والرياضيين عامة والرماية خاصة، مشيراً إلى أن هذه البطولة ترجمة لهذا الدعم الكبير الذي يتيح لرماتنا الاحتكاك مع أفضل رماة العالم، مما يسهم في تطوير مستوياتهم والارتقاء باللعبة التي تعد منجماً لإنجازات رياضة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا