• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  07:51    سفيرة أميركا في الأمم المتحدة: سنستخدم حق النقض ضد مشروع القرار المصري بشأن القدس        07:52    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأميركية     

أهدت فوزها بجائزة الأم المثالية بالكويت للشيخة فاطمة

منال جعرور: «أم الإمارات» قدوة في التفاني من أجل الوطن وبناء الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

أبوظبي ( الاتحاد)

أهدت الإماراتية الدكتورة منال رفيق جعرور نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، رئيسة مركز تطوير ذوي متلازمة داون الفائزة عن دولة الإمارات بجائزة «الأم المثالية للإعاقات الذهنية» - فوزها إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة رائدة العمل النسائي في الدولة، ورفعت لسموها تحية حب وفخر واعتزاز من جميع الأمهات بهذه المناسبة.

وتم تكريم الدكتورة منال جعرور والفائزات في حفل أقامه مركز «الخرافي» لأنشطة الأطفال المعاقين بدولة الكويت الشقيقة، بحضور الشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، وسبيكة الجاسر رئيسة مجلس إدارة مؤسسة «سند الطفل المعاق»، وعائشة السالم الأمينة العامة لجائزة الأم المثالية.

وقالت الدكتورة منال: إن هذه المناسبة التي تحتفل فيها الكويت بالأمهات المثاليات فرصة ثمينة للتعبير عن عظيم تقديرنا وحبنا ووفائنا لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لما تقدمه من دعم لتشجيع المرأة، وتمكينها كي تحقق في كل يوم إنجازاً جديداً يصعد بها إلى سلالم المجد والقمة ويرفع راية وطننا عالية خفاقة حيث تعتبر سموها القدوة والرمز لنهضة المرأة الإماراتية الشامخة، والنموذج الحي الأصيل لقدرة المرأة على الإنجاز والعمل وتحقيق الطموحات. و أضافت منال جعرور: إن تاريخ سموها حافل بالإنجازات التي انعكست على المرأة بشكل خاص ابتداء من حملتها في محو الأمية وضرورة تعليم البنات ووضع حجر الأساس للإنجازات العظيمة التي حققتها المرأة وما نراه الآن ما هو إلا ثمار جهودها في ترسيخ دور المرأة العظيم في بناء الأجيال والمشاركة في صنع القرارات في الدولة. وأكدت أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ضربت المثل والقدوة مع رفيق الدرب القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» حيث قدمت لدولتنا الغالية جيلاً نعتز ونفتخر به يبني ويكمل مسيرة الآباء والأجداد .. مشيرة إلى أن بنت الإمارات تمضي على درب سموها وتحاول تلمس خطاها وتهتدي بقيمها ومبادئها الإنسانية الرفيعة. وأشادت الدكتورة منال جعرور بما تبذله سموها، وأكدت أن «أم الإمارات» هي سيدة العطاء وقدوة في التفاني والتضحية من أجل الوطن وبناء الأجيال حيث استطاعت أن تقدم نموذجاً عالمياً متميزاً في دعم وتنمية قدرات وطموحات وإمكانات المرأة الإماراتية والانتقال بها إلى المراكز الأولى عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا