• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

خوان يرحل عن قلعة الجوارح

الشباب يعير 7 لاعبين إلى أندية أخرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد سعيد السويدي مشرف اللعبة في نادي الشباب، أن ناصر حميد إداري الفريق الأول اعتذر عن عدم التواجد مع الفريق في الموسم الجديد، وطلب عدم التجديد مؤكدا تمسك النادي بناصر، نظراً إلى خبراته التي يتمتع بها بفعل عمله في اتحاد الطائرة، وكلاعب في المنتخب ، متطلعاً أن يعدل حميد عن قراره.

وحول ما يتردد عن مدرب الفريق الأرجنتيني خوان، أكد أن عقده ينتهي الاثنين المقبل، وأن المدرب تعامل مع النادي بكل شفافية، مبدياً رغبته في الرحيل من أجل خوض تحد جديد، مشيراً إلى أنه وقع عقداً لقيادة أحد أندية أبوظبي في الموسم الجديد. وقال: من حق المدرب التوقيع ومغادرة القلعة الشبابية، فهو من المدربين الأكفاء القادرين على ترك بصمة في أي فريق يدربه. وكشف السويدي أن المدرسة الأوروبية هي الأقرب للشباب في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن مدربا أوروبياً سيخلف خوان في الموسم الجديد، وسيساعده أحد المدربين المواطنين.

وأشار إلى أن النادي بدأ رحلة البحث عن لاعب أجنبي يمثل إضافة للفريق في الموسم المقبل الذي سيكون قوياً، ولا يعترف بالتكهنات المسبقة، مبيناً أن النادي غض الطرف عن لاعب بولندي خاض اختباراً مع الفريق مساء أمس الأول. وتابع: الشباب ليس بحاجة إلى لاعبين مواطنين خلال المرحلة المقبلة، خصوصا أن هناك 7 لاعبين لا يحتاج الفريق إليهم، وستتم إعارتهم للأندية الراغبة فيهم من أجل كسب الخبرة وخدمة اللعبة حتى تستفيد الأندية منهم، وبالتالي العودة إلى الشباب بعد انتهاء إعارتهم حتى نكسر حاجز الاحتكار. وقال: إن فوز «الجوارح» بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لم يأت من فراغ، وإنما كان نتاجاً منطقياً للجهد المبذول على الصعد كافة حتى نجح الفريق في تحقيق طموحه المطلوب، والذي يعد أكبر مؤشر لتحدي الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية والذي نتطلع خلاله في أن يرسم «الأخضر» صورة طيبة عن «طائرة الجوارح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا