• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

80 لاعباً ولاعبة من 11 مدرسة شاركوا في البطولة

كأس أكاديمية الدار للجو جيتسو يجمع جيل الغد في البطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

بحضور البطل العالمي يحيي الحمادي، أقامت أكاديمية الدار للتعليم الخاص، النسخة الثانية من بطولة كأس الجو جيتسو للناشئين مساء أمس الأول في مدرسة البطين الثانوية في العاصمة أبوظبي، وسط مشاركة 80 لاعباً ولاعبة من 11 مدرسة، وذلك بالتعاون مع اتحاد الجو جيتسو، وشركة «بالمز الرياضية» الذراع الفني للاتحاد.

وأتيح للصغار من الطلبة ذكوراً وإناثاً، بداية من عمر الـ 4 سنوات وحتى 15 عاما، المشاركة في هذا الحدث المهم والتنافس على الميداليات والكأس وبرزت خلال البطولة الكثير من الخامات الطيبة والمواهب الواعدة.

وأكدت نيلاي أوزرال الرئيس التنفيذي لأكاديمية الدار سعادتها الكبيرة بإقامة هذا الحدث الفريد للعام الثاني على التوالي، لدعم اللعبة التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة، مما يسهم في بناء جيل قوي للمستقبل، يمكنه أن يحافظ على مكتسبات الحاضر، وتنمية وتحقيق الطموحات في المستقبل، لا سيما أن قيم تلك الرياضة تنعكس على سلوك الطلبة بالإيجاب، وتجعلهم يدركون أهمية الوقت، وضرورة البحث عن الصدارة والتفوق في كل شيء، فضلاً عن التّصميم من أجل الوصول إلى الهدف، والروح الرياضية، والانضباط، والاحترام والمسؤولية، في الوقت الذي تُسهم تلك الرياضات بتعزيز صحة الطلبة، وأوضاعهم من خلال المرح والمشاركة في الأنشطة التّنافسية خارج إطار المنهج الدراسي.

وقالت: منذ إضافتنا لعبة «فن الترويض» إلى قائمة الأنشطة والفعاليات المدرسية، شهدنا من طلّابنا اهتماماً متزايداً بها وإقبالاً كبيراً عليها، ونحن واثقون من أنّ المسابقة هذه السّنة ستدعم مساعي اتحاد اللعبة من أجل اكتشاف وتأهيل وصقل المواهب.

وتضمنت المنافسات 33 مواجهة مبدئية بين أكثر من 80 لاعباً ولاعبة من طلّاب أكاديميّات الدار، ومدارس مجلس أبوظبي للتعليم، ومدارس أدنوك الّذين تتراوح أعمارهم بين 4 و15 سنة، وشهدت مسابقة هذا العام 5 مواجهات شائقة مع لاعبين من منتخبنا للنّاشئين بين 14 و17 سنة، إضافة إلى مواجهة مثيرة بين البطل العالمي يحيى الحمّادي صاحب الـ 4 ميداليات ذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا