• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

بقيمة 8 ملايين درهم

«الاتحاد للطيران» و«سيرتا» تتعاونان لتطوير نظام نقل الأطقم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» وشركة سيرتا للصيانة الإلكتروميكانيكية «العضو في صندوق خليفة لتطوير المشاريع» اتفاقية تهدف لتطوير البرمجيات المتخصصة بنظام التنقل لطاقم الناقلة الوطنية الجوي بقيمة بلغت نحو 8 ملايين درهم.

ووقع العقد كل من روبرت ويب رئيس نظم المعلومات والتكنولوجيا في الاتحاد للطيران، وعبدالله الشمري الرئيس التنفيذي لشركة سيرتا للصيانة الإلكتروميكانيكية في مركز الاتحاد للطيران في أبوظبي.

وقال ويب، إن البرامج المصممة من قبل «سيرتا» سيتم تطويرها لتتلاءم مع المواصفات الخاصة بـ«الاتحاد للطيران»، التي من شأنها ستحسن بشكل ملحوظ عملية نقل طاقم الطائرة إلى مطار أبوظبي الدولي.

كما سيقدم النظام حلاً مثالياً شاملاً في قطاع النقل من شأنه أن يساعد على تقليل تكلفة النقل، وخفض استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

من جهته، قال عبدالله الشمري الرئيس التنفيذي لشركة سيرتا للصيانة الإلكتروميكانيكية، إن هذه الاتفاقية تفتح آفاق واسعة أمام شركتنا للدخول في السوق المحلي وتتيح لنا المجال لدعم إحدى أهم الشركات في المنطقة.

بدوره، قال عبدالله الدرمكي نائب الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة، إن تعاقد «الاتحاد للطيران» مع المشاريع المستفيدة من برامج الصندوق لهو دعم تقدمه لاقتصاد الدولة، وتساهم بذلك إلى تحسين معايير العمل في المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وتحفز على المنافسة في السوق.

إلى ذلك، استضاف قسم المشتريات والتوريد التابع لـ«الاتحاد للطيران» ورشة عمل تعريفية بحضور سبعين عضواً من أعضاء صندوق خليفة لتعريفهم بإجراءات المتحدة في «الاتحاد للطيران» لإتمام عمليات الشراء.

وقال عادل الملا نائب الرئيس لإدارة المشتريات والتوريد في «الاتحاد للطيران» إن ورشة العمل تهدف إلى تقديم رواد الأعمال الممولون من قبل صندوق خليفة إلى شركة الاتحاد للطيران، بهدف التعرف على متطلبات العمل، الأمر الذي من شأنه تعزيز التعاون وزيادة فرص العمل المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا