• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نجح في حل 96% منها

مركز اتصال حكومة أبوظبي بالعين يتلقى 318 ألف حالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل مركز اتصال حكومة أبوظبي في مدينة العين، 318544 حالة منذ تأسيسه، تم حل 96% من هذه الحالات بشكل نهائي.

واحتفل المركز مؤخراً بمرور عام على تأسيسه في مدينة العين.

وقال سعيد محمد المنصوري، مدير تنفيذي– قطاع الخدمات الحكومية المشتركة في المركز «واصل مركز الاتصال في مدينة العين تحقيق النجاح تلو الآخر، لا سيما من حيث تعزيز قدراته لمعالجة الحالات، وتطور كادر موظفيه، وتنوع القضايا التي عالجها. وقد لعب المركز دوراً محورياً في تسريع وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين في أنحاء الإمارة، فضلاً عن تحقيق زمن قياسي في الاستجابة للاستفسارات والتعليقات بشكل عام ليصبح بذلك منصة حكومية إلكترونية شاملة توفر أعلى درجات الاعتمادية والموثوقية لجميع المستخدمين النهائيين».

وأضاف المنصوري: «إن نمو واتساع نطاق الحالات التي عالجها مركز الاتصال العام الماضي يشكل دليلاً ملموساً على دوره الإيجابي، ونتطلع مستقبلاً إلى مواصلة التعاون مع شركائنا لتحديد أساليب مبتكرة تضمن الارتقاء بمستوى الكفاءة، وإضافة قيمة مجزية لخدماتنا عبر توظيف بنية تحتية إلكترونية متكاملة».

واستقبل مركز الاتصال الحكومي في مدينة العين العديد من الاستفسارات والقضايا وحالات الإبلاغ من الإماراتيين والمقيمين، حيث تشير آخر الإحصاءات إلى تنوع تلك الحالات بنسب مختلفة تتضمن: 53% للحصول على المعلومات، و12% لحالات إبلاغ، و17% لطلبات الخدمات، و9% للشكاوى، و3% للاقتراحات، و0,3% بغرض توجيه الشكر للمركز وتقدير جهوده المبذولة لمساعدة المستخدمين النهائيين عبر توفير خدمات ذات قيمة مضافة.

ووصل عدد الجهات الحكومية المسجلة في مركز الاتصال إلى 50 جهةً، فيما بلغ عدد موظفي المركز 121 موظفاً مقارنةً مع 92 عند تأسيسه في عام 2014، حيث تبلغ نسبة الإناث 80% ويتم استقبال معظم الحالات خلال ساعات العمل الرسمية، وهي تغطي مختلف القطاعات الحكومية مثل البيئة والبنية التحتية (30,80%)، والتنمية الاجتماعية (32,40%)، يليها القضايا الاتحادية (15%)، والتنمية الاقتصادية (7,50%)، والتميز الحكومي (7,20%)، وتنمية الموارد البشرية (7,10%).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا