• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً لـ «الثنائية التاريخية»

«فخر أبوظبي» يحتفي بأبطال الدوري والكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفى مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية مساء أمس الأول، بلاعبي الفريق الأول لكرة اليد في النادي أبطال الدوري، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وبرونزية الخليج، تقديراً لما قدموه هذا الموسم مع الفريق وهو الإنجاز الذي لم يسبق أن حققه «فخر أبوظبي» في موسم واحد. وتأتي الاحتفالية التي أقيمت في فندق شانجريلا في أبوظبي قبل انطلاقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة غداً، والتي يسعى فيها الفريق لمواصلة إنجازاته، هذا الموسم.

حضر الاحتفالية، محمد حسن السويدي رئيس مجلس الإدارة، وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة اليد في النادي، وعادل المرزوقي عضو مجلس الإدارة، وجميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة وليد بن عمر، كما حضر نجم الفريق المحترف المصري علي الزين الذي أنهى مسيرته مع الفريق وسيتجه إلى فرنسا للانضمام إلى أحد الأندية هناك.

وتعد كرة اليد في الجزيرة من أفضل الألعاب طبقاً للإنجازات التي حققتها اللعبة، بعدما حصد الفريق الأول ثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة، كما فاز فريق السيدات بالدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وينتظر أن يفوز بكأس السوبر أيضا، فيما كسب الصغار لقب الدوري، وهو ما يعني أن الفريق حصد حتى الآن 5 بطولات والبقية تأتي.

ووجه محمد حسن السويدي الشكر للاعبين والجهاز الفني قائلاً: «الموسم كان استثنائياً بكل المقاييس، وقدم اللاعبون جهداً كبيراً يؤكد أن الفريق في دائرة المنافسة في كل البطولات، واستعاد فخر أبوظبي منصة التتويج خاصة الدوري الذي غاب 20 عاما عن قلعة الجزيرة، ورغم أن الفريق كان منافساً خلال المواسم الماضية، إلا أننا انتظرنا كثيراً كي نعود، ورغم أنه فاز بكأس الإمارات وكأس صاحب السمو رئيس الدولة من قبل، إلا أن عودة الدوري لها طعم خاص».

وأكد أن الفوز بالميدالية البرونزية في البطولة الخليجية كان بمثابة الانطلاقة القوية للفريق، خاصة أن الضغط الذي تعرض له الفريق ساعده كثيراً في أن يواصل المشوار، والدليل أن الفريق لعب 15 مباراة في 7 أسابيع فقط، بعكس بقية فرق اليد التي كانت تلعب مباراة واحدة أسبوعياً، وهذه الضغوط دفعتنا للإصرار على مواصلة اللعب بكل قوة والفوز بالمباريات، ويكفي أن الفريق حسم الدوري من دون خسارة، والخسارة التي تلقاها أمام الشارقة في المباراة الأخيرة لم تكن مهمة لأن الدوري ذهب لفخر أبوظبي.

وقال عوض هويشل: «هذه الإنجازات التي حققها قطاع كرة اليد في النادي هذا الموسم والوصول إلى 5 بطولات حتى الآن ولازالت هناك بطولات في الملعب، يحملنا الكثير من المسؤولية، خاصة أن هناك بطولة لاتزال في الملعب وهي كأس نائب رئيس الدولة، وبالطبع فريقنا منافس في كل البطولات، وهدفنا البطولة والمنافسة الشريفة مع كل الفرق على اللقب من أجل تحقيق الثلاثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا