• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حقق الفوز في مباراتي الجولة الأولى

منتخبنا للسنوكر يتصدر «آسيوية» الفرق في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

استهل المنتخب الوطني للسنوكر «أ» مشواره في بطولة آسيا للفرق بفوز مستحق على نظيره الفلسطيني 3-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في صالة فندق نوفوتيل العاصمة أبوظبي، خلال افتتاح منافسات «آسيوية» الفرق للسنوكر.

وظهر المنتخب المكون من محمد مصطفى شهاب ومحمد الجوكر بمستوى مميز، لاسيما وأن اللاعبين يريدان تعويض خسارة بطولة الست كرات التي اختتمت قبل يومين. ولم يكتف الأبيض «أ» بالفوز على فلسطين بل تفوق بالنتيجة نفسها على أفغانستان في المواجهة الثانية له في البطولة، في حين مني على الجانب الآخر منتخب الإمارات «ب» بخسارتين، الأولى أمام ماليزيا 3-1 والثانية أمام باكستان بالنتيجة نفسها أيضا، ويمثل منتخب «ب» ثلاثة لاعبين هم خالد الكمالي ومحمد الشامسي وعبد الرحمن الشامسي.

وبنتيجة اليوم الأول، تصدر منتخبنا «أ» ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين، بينما جاء منتخب هونج كونج في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز في المباراة التي خاضها في الجولة الأولى، واحتل منتخب أفغانستان المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من انتصار واحد، وجاء رابعاً منتخب فلسطين الذي خسر مباراته أمام منتخبنا، وتذيل منتخب إيران «ب» ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط عقب خسارتين متتاليتين.

وفي المجموعة الثانية، كانت الصدارة من نصيب المنتخب الهندي الذي جمع 6 نقاط من فوزين وتساوى معه في الرصيد نظيره التايلاندي بست نقاط أيضا من فوزين ، أما قطر وسيرلانكا، فجاءا في المركزين الثالث والرابع من دون رصيد من النقاط، وتعد مواجهة منتخبي الهند وتايلاند قمة هذه المجموعة لاسيما وأنهما من المنتخبات الثلاثة المرشحة لحصد اللقب، خصوصا الفريق الهندي الذي يضم بين صفوفه أدفاني الفائز بلقب بطولة الست كرات.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة عن صدارة منتخب باكستان «ب» برصيد ست نقاط جمعها من فوزين، وجاء منتخب المملكة العربية السعودية ثانياً بـ 3 نقاط وحل منتخب إيران «أ» في المركز الثالث بالرصيد نفسه ورابعا جاء الفريق البحريني الذي تعرض لخسارتين متتاليتين. وفي المجموعة الرابعة والأخيرة تقاسم منتخبا باكستان «أ» وماليزيا الصدارة برصيد 6 نقاط، حيث حقق كل منهما الفوز في مباراتين فيما جاء منتخبنا «ب» ثالثا برصيد خال من النقاط بعد الخسارة في مباراتي باكستان «أ» وماليزيا وتذيل الفريق العراقي ترتيب فرق المجموعة بالرصيد نفسه أيضاً، حيث تعرض للخسارة في مباراتين أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا