• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

هنيئاً ابنة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

الفخر والاعتزاز ببنت الإمارات التي تعمل بجانب والدها وأبنائها وإخوتها في خدمة دولتنا الحبيبة.

منذ قيام الاتحاد والشيخ زايد رحمه الله كان يحفز على التعليم ويحفز أبناءه وبناته على نيل أعلى الشهادات والمناصب بالدولة لأنهم حماة الوطن في كل المواقع وخاصة التعليمية.

بالأمس رأينا ابنة الإمارات وقد اختارت أصعب الصعاب بتحملها مسؤولية أن تكون مديرة في إحدى مدارس الدولة والتي يكون بها طلاب من المرحلة الابتدائية حتى الإعدادية والثانوية.

نعم هي للقيادة التي ليست حكراً على الرجل وبنت الإمارات بالقوات المسلحة وبنت الإمارات في وزارة الداخلية وبنت الإمارات بشتى ميادين العمل بالدولة.

والخير قادم بالتحاق بقية بناتنا في مدارس الدولة بمناصب القيادة من مديرة إلى مساعدة مدير وأعضاء الجهة الإدارية والتدريسية.

زيد الخنبولي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا