• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

بالفيديو.. شابة تخاطر ببصرها لتضع مجوهرات في عينها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

الاتحاد نت

جازفت فتاة ببصرها ووضعت "قلب الحب" مصنوع من البلاتينيوم أو الذهب الأبيض في عينها.

وقد كلفتها هذه العملية ثلاثة آلاف دولار، لكن كاترينا كوفالفسكيا تقول إنها سعيدة جدا لأنها المرأة الوحيدة في نيويورك التي لديها قلب من البلاتينيوم في عينها اليمنى.

وتركيب المجوهرات داخل العين ليس بالأمر السهل، فهناك احتمال أن يتأثر البصر أو أن يصاب بالتهاب، لكن كاترينا ضربت كل هذا عرض الحائط في سبيل الحصول على شيء لا تحمله أي امرأة سواها.

يتم تركيب قطعة المجوهرات التي يبلغ قطرها 3.5 ملم مثلما تركب العدسات اللاصقة تقريبا ولكن باستخدام ملقط مخصص لهذا الغرض.

ويمكن أن تنزف العين نزيفا قليلا وقد تصاب الفتاة بالتهاب نتيجة هذا الجسم الجديد ولكنه التهاب يعالج بالمضادات الحيوية.

وبحسب الدكتور "شين" إن هذه العملية شائعة جدا وأجريت آلاف المرات في أوروبا وآسيا، فقد ابتكر هذه العملية طبيب هولندي سنة 2004. لكن شين لا ينكر أن هناك مخاطرة صغيرة كأي عملية تجميلية مثل التهاب واحمرار وربما القليل من النزيف، مؤكدا أن القطعة تظل على السطح لذلك لا يمكن أن تؤذي البصر حسب موقع " أنا زهرة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا