• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

محمد بن ثعلوب:

الجائزة انطلاقة نحو أفكار «مبدعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، أن جائزة المؤسسة الرياضية المبدعة هي انطلاقة جديدة نحو عالم احترافي ومستوى أفضل.

وقال: نشكر فريق العمل سواء الخاص بالجائزة أو الأشخاص الذين ساهموا بالاتحاد في حصولنا على هذا التكريم الرائع بجائزة تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وستكون هذه الجائزة بمثابة انطلاقة نحو التفكير فما هو أفضل في رياضتنا التي تنتظر منا المزيد من الجهد والعطاء.

وأضاف: الجائزة شرف لنا ودعوة لمزيد من الاجتهاد والعمل المثمر، وتطوير الخطى بما يفيدنا في نهاية المطاف، وقال: وصل عدد الممارسين والمسجلين في كشوفات الاتحاد في مختلف المراحل العمرية إلى 13 ألف لاعب ولاعبة، يشاركون في أنشطة الاتحاد على مستوى الدولة في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الاتحادات الأهلية، ليصبح الاتحاد الأول في الدولة من حيث عدد الممارسين والمسجلين في كشوفات الاتحاد في أقل من 9 سنوات هي العمر الحقيقي للاتحاد.

وأضاف: حقق الاتحاد إنجازات عديدة على المستوى الفني للاعبين في المصارعة تمثلت في تحقيق فضية الألعاب العربية وبرونزية آسيا، وتأهل الجودو للألعاب الأولمبية بلندن وكذلك 34 ميدالية ملونة في الجو جيتسو على المستوى القاري والدولي.

تابع: لدينا العديد من الأفكار والطموحات التي نخطط لها في المستقبل، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات وبناء رياضة تساهم في إعلاء اسم وعلم الإمارات في كافة المحافل الخارجية.

يذكر أن اتحاد المصارعة والجودو والجو جيتسو والكيك بوكسينج حقق العديد من النجاحات الإدارية، منها اختيار محمد بن ثعلوب الدرعي رئيساً فخرياً للاتحادين الآسيوي والعربي للجودو، لجهوده وإسهاماته في تطوير اللعبة، وحصول رئيس الاتحاد على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً على لعبة الجودو على مستوى العالم والتي منحها له الاتحاد الدولي، كما فاز ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، بالإضافة إلى عضويته للجنة الفنية الخليجية، كما فازت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة الاتحاد بمنصب أمين صندوق الاتحاد الآسيوي للجودو، كما فاز محمد جاسم أمين عام السر المساعد بالاتحاد بعضوية اتحاد غرب آسيا وعضوية الاتحاد العربي للجودو إلى جانب عضويته في اللجنة التنظيمية الخليجية للجودو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا