• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن الدفعة الأولى لمنحة الزواج لعام 2015

صندوق الزواج يعتمد أسماء 372 مستفيدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

و ا م

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 372 مستفيدا من الدفعة الأولى لعام 2015 من منحة الزواج بإجمالي 13 مليونا و240 ألف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

وأكدت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي أن الأسرة والحفاظ على تماسكها هو الأساس في بناء المجتمع وتعزيز تلاحمه وأنه لا يعلو شأن أمة من الأمم إلا ببناء أسري متمتع بقيم ومبادئ سامية ولا يرقى وطن من الأوطان إلا بعلو الأسرة وارتقائها.

وقالت إنه وضمن هذا التوجه دأبت مؤسسة صندوق الزواج في الحفاظ على هذا البناء الأسري في الدولة وإمداده بكل المهارات اللازمة وتسهيل جميع السبل التي تجعله متماسكا قويا أمام أي تحديات أو مستجدات خاصة في ظل مواجهة الكثير من المجتمعات لتحديات متجددة تتعلق بقضايا التنشئة الاجتماعية والزواج وبناء وإعداد الشباب.

وأكدت أن دولة الإمارات تعمل من خلال تعزيز الهوية والولاء إلى الحفاظ على القيم والمبادئ التي من شأنها أن تشكل سياجا قويا لحماية الشباب من المنزلقات الخارجة على قيمنا وعاداتنا خاصة أن القيادة الرشيدة تولي الشباب والأسرة جل اهتمامها وتحرص على تقديم الدعم والخدمات من أجل الحفاظ على قيمهم وبناء سلوكيات تتناسب وتقاليد وعادات مجتمع الإمارات.

وتقدم مؤسسة صندوق الزواج عددا من الخدمات المتطورة سواء من خلال مبادرات الملتقى العائلي وحوارات الشباب المتعلقة ببناء ثقافة الأسرة والحفاظ على تقاليد وعادات المجتمع في تعزيز شبكة العلاقات الاجتماعية والأسرية.

كما تعمل مؤسسة صندوق الزواج على تطوير هذه الخدمات بشكل متواصل مع تبني وضع برامج وأنشطة من شأنها تقديم ما يحتاج إليه الشباب وجمهور المستفيدين حيث أن المؤسسة على تواصل دائم يهدف إلى توطيد العلاقة بين جمهور المستفيدين والمؤسسة.

كما تدرك المؤسسة أهمية الأخذ باقتراحات ومشاركات الشباب والجمهور الرامية إلى تطوير الخدمات وتقديمها على الوجه الأمثل.

     
 

صانع السعاده

يسر الله لك الامر كله كما يسرت على الشباب سمو الرئيس

بوسلمان | 2015-03-03

صانع السعادة

قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله حريص على راحة وإسعاد المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة

waheed mohamed | 2015-03-03

صانع السعادة

الله يحفظك يا سيدي و يديمك للامارات يا صانع أمجاد الوطن والكل يفداك

waheed mohamed | 2015-03-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض