• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة:

الجائزة تأصيل لمفهوم الإبداع وهي الأغلى في حياتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - عبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن سعادتها الغامرة بفوزها بجائزة الإبداع الرياضي، كونها شخصية رياضية عربية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية النسائية.

وقالت: أعتبر هذا اليوم من أهم أيام حياتي في ظل التكريم الرائع والجائزة العظيمة كونها مقترنة باسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وبكل الفخر أحضر وأكرم بهذا الشكل الذي لن أنساه أبداً.

وأضافت: الجائزة قامت بتأصيل مفهوم وثقافة الإبداع من منظور إقليمي وعربي ودولي، ومثل هذه الجائزة ظلت تحفز منذ انطلاقتها العديد من اللاعبين والإداريين والحكام والقائمين على العمل الرياضي، والمؤسسات المهنية في ظل رؤية عميقة، وبالتالي نجد أن الجميع يقومون بتسخير إمكانياتهم من أجل الفوز بمثل هذا التكريم والذي أحظى به في هذا الحفل.

وتابعت: ما نسعى له دائماً هو التميز في أي من المجالات التي نخوضها في حياتنا بلاشك، وعندما تأتي الجائزة والتكريم من الفارس الأول والرياضي الأول، فإن لها وقعها المهم في مسيرتنا جميعاً، وليس بمستغرب أن تأتي المبادرة الكريمة بوضع هذه الجائزة لصالح الرياضة في دول الخليج والدول العربية، والآن أتى المجال العالمي فهنيئا لنا بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحصولنا على جائزة سموه التي ستظل مصدر فخر لنا جميعاً في مسيرتنا الرياضية والأجيال القادمة سوف تعمل بمنتهى القوة لكي تنال هذا الشرف المتميز.

ووجهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة شكرها لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على هذا الدعم والاهتمام بالشباب والشابات الرياضيات ومجلس أمناء وأبناء الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا