• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روزنامة نادي أبوظبي تضم أحداثاً عالمية وسباقات محلية

«الرياضات الشراعية واليخوت» يستعد لإطلاق موسمه الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تسير التجهيزات على قدم وساق داخل أروقة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد المقرر أن يبدأ خلال العشرة أيام المقبلة.

ومن المنتظر أن يعلن النادي خلال اليومين المقبلين عن الموعد الرسمي لانطلاقة سباقات الموسم الجديد. وكان نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت قد أسدل الستار على الموسم المنقضي في 18 ديسمبر الماضي، بسباق فئة 22 قدماً.

ومن المقرر أن تتضمن روزنامة العام الجديد عدداً كبيراً من الفعاليات، من بينها سباقات فئة 60 قدماً وفئة 43 قدماً وفئة 22 قدماً، وكذلك سباقات البوانيش، فضلاً على الأحداث العالمية التي ستقام تحت مظلة النادي، من بينها بطولة العالم للإبحار الشراعي، وكذلك عدداً من الأحداث الأخرى التي سوف يتم الإعلان عنها مستقبلاً.

وشهد الموسم الماضي إثارة بالغة في السباقات البحرية التي نظمها النادي، خصوصاً فئة 60 قدماً التي شهدت منافسة شرسة في سباقاتها الثلاثة زركوة، وأبو الأبيض، وغناطة، وهو ما يرفع من حد الطموحات حول ارتفاع المستوى في الموسم الجديد.

وشارك في الجولات الثلاث ما يقرب من 4500 بحار، وهو رقم كبير بكل المقاييس، وكان القارب «البارز» قد توج باللقب العام لسباقات هذه الفئة، وجمع «البارز» بقيادة النوخذة خالد طارش عتيق القبيسي 189 نقطة في جعبته من 3 سباقات هي زركوه وغناطة وأبو الأبيض، ‫ وتوج بلقب سباق زركوة القارب «غازي» لمحمد أحمد جابر، فيما توج بسباق غناضة القارب «مقصص» للفريق مصبح راشد الفتان.‬‬‬‬‬‬‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا