• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إقامة أبوظبي» تحتفل بأسبوع التشجير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نظمت اللجنة الظبيانية بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي مبادرة “معاً... فلنزرع الإمارات”، للمساهمة في غرس بعض الشتلات، وذلك بساحة معهد الإمارات للجنسية والإقامة في أبوظبي، بمناسبة أسبوع التشجير الرابع والثلاثين الذي جرى خلال الفترة من 3 إلى 7 مارس الجاري، وتحتفل به الدولة سنوياً.

وقام العقيد علي سالم القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، يرافقه العقيد يوسف خوري نائب المدير ومديرو الإدارات، بغرس شجرة أمام ساحة معهد الإمارات للجنسية والإقامة بأبوظبي.

وقال العقيد الزعابي: إن الاحتفال بأسبوع التشجير بمثابة وقفة تقدير للجهود العظيمة والنجاح الكبير الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة، في مجالات نشر الرقعة الخضراء والحدائق والمنتزهات الترفيهية؛ التي حولت مدن الإمارات إلى جنائن خضراء، أسهمت في تحقيق نجاحات النهضة الزراعية والبيئية بكل تفاصيلها وعناوينها التي جاءت ثمرة طيبة للأفكار الرائدة والعطاءات الفياضة من قيادتنا العليا. وأضاف: إن شعار (معاً... فلنزرع الإمارات)، لأسبوع التشجير هذا العام يأتي تعبيراً عن تكامل المشاريع الزراعية في الإمارات؛ وصولاً إلى الهدف المنشود وهو جعل الدولة عامرة باللون الأخضر وانتشار الزراعة؛ والرقعة الخضراء في جميع مدن الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض