• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

دعا إلى عدم ارتياد البحر غداً لاضطرابه

«الأرصاد» يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية اليوم بسبب الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من استمرار فرصة تشكل الضباب اليوم وصباح غدٍ الجمعة في مناطق الدولة كافة، خاصة المناطق الداخلية والطرق الخارجية، متوقعاً أن تنخفض الرؤية الأفقية لأقل من 50 متراً.

فيما يبدأ غداً الجمعة تأثير الرياح الشمالية الغربية نشطة السرعة على البحر، ليؤكد المركز ضرورة عدم ارتياد البحر حتى يوم السبت لاضطرابه الشديد في الخليج العربي.

وانخفضت الرؤية الأفقية، أمس، في معظم المناطق الداخلية من الدولة، خاصة الغربية إلى أقل من 50 متراً بسبب تشكل الضباب الكثيف في بعض المناطق، فيما كانت الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وكان البحر متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف الموج إلى متوسط في بحر عمان.

وتوقع المركز أن تستمر اليوم الخميس فرصة تشكل الضباب على مختلف مناطق الدولة، يرافقه انخفاض في درجات الحرارة، بمعدل درجتين إلى أربع درجات، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة على البحر، فيما يكون البحر مضطرباً في الخليج العربي ومتوسطاً إلى مضطرب ليلاً في بحر عمان.

وتوقع المركز أن تتراوح درجات الحرارة في المناطق الداخلية بين 25 إلى 28 درجة مئوية، وفي المناطق الخارجية تتراوح بين 23 إلى 26 درجة مئوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض