• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العين للتوزيع» تفتتح مركزاً لخدمة العملاء بـ «الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

العين (الاتحاد) - افتتحت شركة العين للتوزيع صباح أمس، مركزاً جديداً لخدمة العملاء، بمركز الوادي التجاري في المنطقة الصناعية، ضمن خطة الشركة للتيسير على جمهور المشتركين، وتوفير كل سبل الراحة الواجبة لهم خلال عملية سداد الفواتير والحصول على كافة الخدمات الأخرى التي تتعلق باشتراكات الكهرباء والمياه.

وأوضح محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام الشركة، أن مركز خدمة العملاء الجديد سيوفر حزمة من الخدمات تشمل خدمة دفع الفواتير، تعديل البيانات، طباعة كشوف الحسابات والفواتير، إصدار براءة ذمة، استرداد مبلغ التأمين وغيرها من المعاملات تتصل باشتراكات خدمات الماء والكهرباء.

ويستقبل موظفو خدمة العملاء بالمركز الجديد جمهور المشتركين طوال أيام العمل الرسمي التي تمتد من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

وأشار مدير عام الشركة إلى أن المركز الجديد يهدف إلى تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء عبر المراكز الفرعية المتخصصة والمتكاملة، مشيراً إلى أن الشركة تواصل تنفيذ خطتها الرامية لتطوير مراكز خدمة، انطلاقا من حرصها على توفير جديدة متطورة لجمهور المتعاملين تيسيرا عليهم وتوفيرا للوقت والجهد.

وأضاف مدير عام الشركة أنها تمضي بخطى حثيثة نحو تفعيل خطة تطوير مكاتبها الفرعية، استكمالاً لجهودها لتوفير احدث الوسائل والتقنيات المتطورة لتسديد فواتير المياه والكهرباء مؤكدا أن ذلك يدخل في صلب أولويات شركة العين للتوزيع التي تسعى إلى مواصلة تطوير وتحديث خدماتها سعيا للحصول على اكبر قدر من رضا جمهور المتعاملين مع الشركة عبر كافة فروعها ومكاتبها المنتشرة خارج وداخل مدينة العين.

وتقدم «العين للتوزيع» خدماتها عبر 7 مراكز وفروع مختلفة تغطي مناطق الهير، الساد، الوقن، المنطقة الصناعية، شارع خليفة، بالإضافة إلى مركزي العين مول، والواحة مول، كما يمكن للمشتركين تسديد قيمة الفواتير عبر 12 من المصارف المنتشرة بمختلف مناطق المدينة بالإضافة إلى فروع بريد الإمارات والأنصاري للصرافة، الإمارات للصرافة والخدمات الإلكترونية وخدمات أجهزة الدفع الآلي.

وتقدم الشركة بالإضافة إلى ذلك خدماتها عبر مراكز خدمة العملاء التابعة لبلدية العين في كل من مزيد، سويحان والمقام.

     
 

أيهما أصح عميل ام متعامل؟

استخدمت كلمة عميل بدلا عن متعامل في هذا المقال ومقالات سابقة. 1- في اللغة العربية، الميزان الصرفي لعميل فعيل، والميزان الصرفي لمتعامل متفاعل. 2- إن عملية التواصل في "فعيل" ذات اتجاه واحد، من الفاعل إلى المفعول به (حسب المصطلح النحوي)، أي من المرسل إلى المستقبل. 3- عملية التواصل في "متفاعل" ذات إتجاهين، من المرسل الى المستقبل والعكس. 4- إذا أخذنا البعدين اللغوي (الصرفي والنحوي) والإداري (الإتصالي) للمصطلح نخلص إلى أن استخدام كلمة متعامل أكثر إيجابية ودقة لوصف العلاقة بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة؛ فهي علاقة تشاركية تتميز بتبادل الرسائل الإتصالية بينهما. د. عبدالرحمن الهاشمي

د. عبدالرحمن الهاشمي | 2014-03-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض