• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

راشد المعلا يصدر قراراً بتشكيل لجنة أم القيوين لعام القراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أم القيوين (وام)

أصدر سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، رئيس المجلس التنفيذي، قراراً بتشكيل لجنة أم القيوين لعام القراءة 2016.

وتتولى اللجنة التنسيق والتعاون مع اللجنة الوطنية العليا لعام القراءة، والإشراف على فعاليات «عام القراءة» في أم القيوين، من خلال التواصل مع جميع الجهات المشاركة في هذه الفعاليات على مستوى الإمارة وجمع الفعاليات تحت مظلتها.

وقال سمو ولي عهد أم القيوين: إن تشكيل اللجنة يأتي دعماً لمبادرة عام 2016 عام القراءة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، لتخريج جيل قارئ، وترسيخ الدولة عاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة.

وأكد سموه أن اللجنة ستقوم بوضع خطة استراتيجية متكاملة لدعم جهود اللجنة العليا في إعداد إطار وطني شامل للتشجيع على القراءة، وإحداث تغيير سلوكي مجتمعي، لنشر ثقافة القراءة في كل المرافق والمجالات ولدى جميع الفئات. وتابع: كما ستقوم اللجنة بتنسيق الجهود كافة على المستوى المحلي، وإطلاق المبادرات من أجل ترسيخ دولة الإمارات عاصمة للمحتوى والمعرفة في المنطقة، وتنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله)، بتخريج جيل قارئ ومطلع يستطيع قيادة تنمية تقوم على المعرفة في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض