• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تشارك في حفل تخريج طلاب أكاديمية سعد العبدالله بالكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - ترأس اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وفد القيادة العامة لشرطة دبي، المشارك في حفل تخريج الدفعة 40 من الطلبة الضباط والدفعة 25 من الطلبة الجامعيين، والدفعة السادسة من معهد الهيئة المساندة، من طلاب أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بدولة الكويت الشقيقة. وضم الوفد المرافق للقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، والعقيد محمد راشد عبدالله مدير إدارة المراسم والتشريفات، والرائد عبدالعزيز العبدالله نائب مدير إدارة شؤون الطلبة المرشحين. وقال اللواء المزينة قبيل مغادرته مطار دبي الدولي، بحضور العميد علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، إن هذه المشاركة تأتي تعزيزاً لأواصر الأخوة وعلاقات التعاون التي تربط شعوب ومؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي، بهدف تحقيق تطلعات أبناء دول المجلس في ترسيخ مفاهيم الوحدة، والتكامل في جميع المجالات.

وأضاف أن المشاركة في احتفالات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، مناسبة عزيزة على قلوب كل أبناء المجلس، حيث سيتخرج من هذا الصرح المتخصص في العلوم الشرطية والأمنية، كوكبة من أبناء المجلس، بعد أن تسلحوا بجميع العلوم والمعارف الأمنية لمكافحة مختلف أنواع الجرائم، وتوفير الأمن والأمان لشعوب المنطقة.

وعبر القائد العام لشرطة دبي عن سعادته بتخريج دفعة جديدة، مباركاً بهذه المناسبة لأكاديمية سعد العبدالله، ولخريجي هذه الدفعة المتميزة من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي احتفالهم هذا، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح في خدمة أوطانهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض