• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يحضر العرس الجماعي لموظفي الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة و«إقامة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (وام)

حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، احتفال مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، مساء أمس، بالعرس الجماعي المشترك لموظفي الدائرتين، بمشاركة 108 من العرسان، وذلك في قاعة قلعة الرمال بدبي.

يأتي هذا العرس الجماعي للعام الخامس على التوالي من تنظيم مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وذلك تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة في التخفيف عن كاهل الشباب بتقليل نفقات الزواج، والبحث عن السبل الكفيلة بدعم شباب الوطن في المجالات كافة، وتستمر في هذا العام وللمرة الثالثة بالمشاركة مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في عرس جماعي مشترك.

وتخللت احتفالية «شياهين الإمارات» فقرات تراثية ورقصات شعبية وقصائد شعرية تغنى فيها الشعراء بالمناسبة، ونالت استحسان الحضور من أولياء أمور وأقارب العرسان الجدد.

وفي الختام، صافح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، العرسان، والتقط الصور التذكارية معهم، وبارك لهم ولأسرهم، وتمنى للجميع حياه سعيدة ومستقرة.

من جهتهم، عبر العرسان عن فرحتهم في هذا اليوم، وتوجهوا بالشكر الجزيل لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على تشريفه لهذه المناسبة، وجميع من أسهم ودعم هذا العرس الجماعي الذي يعكس صورة لروح التآلف والتراحم والتكافل في دولتنا الحبيبة.

وبهذه المناسبة، قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة «تتواكب المبادرة مع التوجهات الاستراتيجية لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دعم مبدأ الشراكة المجتمعية، وتهيئة فرص متكافئة لجميع موظفي المؤسسة للمشاركة في العرس الجماعي، وذلك لتخفيف أعباء تكاليف الزواج عليهم، وترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي الذي ينعكس إيجاباً على أفراد المجتمع، وتعزيز الهوية والثقافة الوطنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض