• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تكريم لجنة تقييم الأمن الداخلي بـ «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - كرم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، لجنة تقييم تمارين الأمن الداخلي بالوزارة لعام 2011، تقديراً لجهودها خلال العام الماضي في تقييم تمارين الأمن الداخلي التي تم تنفيذها ضمن خطة التدريب السنوية للوزارة، وذلك في حفل أقيم في الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية.

وأثنى الفريق سيف الشعفار على الجهود التي بذلتها القيادات العامة للشرطة في تنفيذ التمارين التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الشرطي وتعزيز التعاون مع الشركاء لتحقيق الأهداف المنشودة منها.

ووجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لأعضاء لجنة التقييم على جهودهم المخلصة، وكل من ساهم أو شارك في التمارين من وزارة الداخلية والجهات الأخرى.

وفي نهاية الحفل قدم الفريق الشعفار الشهادات التقديرية لرئيس وأعضاء لجنة تقييم تمارين الأمن الداخلي.

وشمل التكريم اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، رئيس لجنة التقييم، والعميد سالم صالح الجنيبي مدير إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي نائب رئيس اللجنة، والعقيد ركن عبدالوهاب أحمد الهاجري مدير عام العمليات المركزية، وأعضاء اللجنة.

حضر حفل التكريم اللواء خميس سيف بن سويف مدير عام الأمن الجنائي، والعميد علي محمد بن درويش مدير عام الموارد البشرية بالوزارة، والعميد عمر عبدالعزيز الشامسي مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بشرطة دبي، وعدد من مديري الإدارات بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا