• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«حكومة دبي الذكية» تستعرض إنجازاتها في عام 2014 خلال اجتماعها السنوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

دبي ( الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرضت «حكومة دبي الذكية»، خلال اجتماعها السنوي إنجازاتها في عام 2014، بحضور ‬المدير ‬العام ‬للدائرة ‬‬أحمد ‬بن ‬حميدان، ‬ووسام ‬لوتاه ‬مساعد ‬المدير ‬العام ‬ومروان ‬بن ‬حيدر ‬المدير ‬التنفيذي ‬للتخطيط ‬والتطوير ‬ومديري ‬الإدارات ‬والأقسام، ‬للاطلاع ‬على ‬الإنجازات ‬ومجمل ‬التقدّم ‬المُحرز ‬في ‬عام ‬2014.

ورحّب ابن حميدان بالحضور، وأوضح أن «الاجتماع يهدف إلى تعزيز المشاركة بين جميع الأطراف، وتبادل الخبرات بين إدارات الدائرة‭.

وقام مدير كل إدارة باستعراض إنجازات إدارته خلال العام الماضي، حيث استعرض الدكتور أوكان جيراي إنجازات إدارة الاستراتيجية والحوكمة والمراحل التي قطعتها الدائرة لتنفيذ استراتيجيتها.واطلع سعيد أهلي مدير إدارة الدعم المؤسسي الحضور على المبادرات الخاصة بالموارد البشرية والمالية، بما في ذلك خطط التدريب والتطوير والتحسينات التي طرأت على البيئة الداخلية. واستعرضت خولة لوتاه مدير إدارة الخدمات الذكية إنجازات إدارتها. وعرضت ميرا سلطان مدير إدارة أمن المعلومات لموظفي الدائرة تعريف حول إدارتها ومهامها. وعرض مطر الحميري، مدير إدارة البنية التحتية، دور إدارته المتمثل في توفير خدمات البنية التحتية والتقنية على مستوى عال من الكفاءة والجودة والتي تتلاءم مع متطلبات المستخدمين في حكومة دبي الذكية أو الجهات الحكومية الأخرى في حكومة دبي.وحول إنجازات إدارتها، أوضحت هدى الهاشمي مدير إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية، أنه تم إنجاز عدد 32 مشروعاً وتحسيناً شملت أنظمة 50 جهة حكومية، إلى جانب القيام بـ 104 دورات تدريبية، شملت 795 متدرباً.ولخّصت سمية حماد، مدير إدارة الاتصال وتطوير الأعمال، إنجازات الإدارة خلال عام 2014 التي شملت الحملات الترويجية والإعلامية للخدمات المشتركة وتطبيقات الهواتف الذكية، وجلسات التدريب المنفذة لموظفي حكومة دبي، التي بلغت 172 دورة تدريبية وورشة عمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض