• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

تكريم متميزي شرطة أبوظبي و «جناح الجو» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - كرّمت إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، 19 متميزاً من منتسبي الدورات الخارجية والعاملين في قسم التدريب.

وأشاد العقيد راشد سهيل سعيد آل علي، مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بجهود العاملين في قسم التدريب بإدارة المهام الخاصة في تنفيذ الخطة التدريبية، مثمناً دور المكرمين في الارتقاء بعمل الإدارة.

من ناحية أخرى، كرّم العقيد عبدالله سالم الذيب، رئيس قسم جناح الجو بالشارقة، المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد والعاملين بالقسم، والذين أسهموا بأدوار رائدة في تحقيق الإنجازات خلال العام الماضي.

وقال في كلمته خلال حفل التكريم، إن وزارة الداخلية أولت العنصر البشري جانباً كبيراً من الرعاية، باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية، وحرصت على النهوض بمهارات منتسبيها وتطوير قدراتهم للارتقاء بمستوى أدائهم، وزيادة إنتاجية العمل لديهم، وتقديم خدمات متميزة للجمهور.

وأضاف، أن إدارة جناح الجو دأبت، من خلال حفلها السنوي، على تكريم الموظفين المتميزين تقديراً لجهودهم ودورهم في دفع عجلة العمل الإداري المتميز إلى الأفضل؛ تشجيعاً لروح المنافسة بين العاملين ودفعهم نحو مواصلة مسيرة الرقي والتميز في العمل.

وأوضح أن إدارة جناح الجو، قسم الشارقة، حققت العديد من الإنجازات والمبادرات العام الماضي، وأن هناك عدة مبادرات وأنشطة يسعى القسم لتحقيقها وإنجازها خلال العام الجاري.

وفي ختام الحفل قام العقيد عبدالله الذيب بتوزيع الهدايا والشهادات على المكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا