• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

سفير الدولة بإيطاليا يقدم أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم في سان مارينو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

سان مارينو (وام) - تسلم غابرييل غاتي وماتيو فيوريني رئيسا جمهورية سان مارينو أوراق اعتماد عبدالعزيز بن ناصر الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية سفيراً غير مقيم للدولة لدى جمهورية سان مارينو.

ونقل السفير خلال مراسم الاستقبال في قاعة الاثني عشر للاستقبالات الرسمية في سان مارينو تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتمنيات سموهما للرئيسين وشعب سان مارينو بالتقدم والازدهار.

وحمل الرئيس غاتي والرئيس فيوريني، السفير الشامسي تحياتهما إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتمنياتهما للإمارات حكومة وشعباً دوام الرخاء والتقدم. وأكد السفير أهمية تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتبادل بين البلدين، مشيراً إلى أنه سيبذل جهده لتطويرها في مختلف المجالات، متمنياً لهما موفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية سان مارينو المزيد من التقدم والرخاء.

وأشاد غابرييل غاتي و ماتيو فيوريني رئيسا جمهورية سان مارينو بالنهضة الشاملة التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات خاصة القطاع الاقتصادي الذي أصبح سمة بارزة جعل من الإمارات مركزاً اقتصادياً مهماً على المستوى العالمي.

وثمنا الدور المتوازن والسياسة المعتدلة التي تنتهجها الإمارات على المستويين الإقليمي والدولي، متمنيين للسفير التوفيق في مهمته.

وقدم السفير نسخة أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة غير مقيم ومفوضاً للدولة في جمهورية سان مارينو إلى الدكتورة كيارا كاردونيا مسؤولة بالمراسم الدبلوماسية لجمهورية سان مارينو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا