• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تكاتف» يحتفي بمتطوعيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نظم برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب فعالية كبيرة لتحفيز المتطوعين المتميزين لمشاركتهم وجهودهم التطوعية خلال العام 2013.

حضر الفعالية التي عقدت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي نحو 250 من المتطوعين في البرنامج، والذين شاركوا في تنظيم سباق «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وبطولة كأس العالم تحت 17 سنة لعام 2013 الفيفا.

واستضافت الفعالية بطل سباق السيارات الإماراتي الدكتور محمد بن سلّيم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ومسؤولين من شركة أبوظبي لرياضة السيارات، وحلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى أعضاء من فريق عمل مؤسسة الإمارات.

وتضمنت الفعالية تكريم قادة الفرق ومشرفي المناطق الذين شاركوا في تنظيم فعاليات الفورمولا، وبطولة الفيفا لكرة القدم تحت سن الـ 17.

وخلال الفعالية ألقى الدكتور محمد بن سليم كلمة تحفيزية للمتطوعين، أكد فيها أهمية الدور الذي يؤديه المتطوعون خلال مساهمتهم في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى من قبيل الفورمولا، وبطولة كأس الفيفا لكرة القدم.

وثمن بن سليم الجهود التي يبذلها المتطوعون ودورهم في إنجاح هذه الفعاليات، بما يسهم في تعزيز مكانة الدولة على المستوى الإقليمي والدولي.

بدورها، أعربت ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لدائرة البرامج في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، عن شكرها وتقديرها للمتطوعين لمساهماتهم وجهودهم في خدمة المجتمع.

وقالت: إن مؤسسة الإمارات تسعى من خلال برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي، الذي يعتبر واحداً من أهم برامج المؤسسة، إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي، ونشر قيم المسؤولية الاجتماعية بين صفوف الشباب، وبما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة التقدم والتنمية في الدولة.

وأعرب المتطوع في برنامج تكاتف سلطان العامري عن سعادته للمشاركة في الفعالية، مضيفاً: إن مثل هذه المناسبات تشجع المتطوعين وتحفزهم على بذل المزيد من الجهود التطوعية لخدمة المجتمع، ورد الجميل له. وقال: إن التطوع في برامج تكاتف قدم له الفرص للتعرف على أناس جدد وتشكيل صداقات جديدة، واكتساب خبرات ومعارف ومعلومات قيمة، وهي أشياء لم يكن بالإمكان الحصول عليها لولا إتاحة مثل هذه الفرص التطوعية التي يعمل تكاتف على توفيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض