• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

الشركة تواجه مشكلة كارثية في العلاقات العامة

راكـب «يونايتـد إيرلاينــز» يرفع دعوى بعد إنزاله قسراً من طائرة للشركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

نيويورك (رويترز)

رفع محامون عن الراكب الذي أُنزل قسرا من طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز الأميركية للطيران في شيكاغو دعوى قضائية في محكمة بولاية إيلينوي لإلزام الشركة بحفظ التسجيلات المصورة وغيرها من الأدلة المتعلقة بالواقعة.

ويريد المحامون أن تحفظ يونايتد إيرلاينز ومدينة شيكاغو، التي تدير مطار أوهير الدولي، على المقاطع المصورة التي التقطتها كاميرات المراقبة وتسجيلات قمرة القيادة وقوائم الركاب والطاقم والمواد الأخرى المتعلقة بالرحلة رقم 3411 مستشهدين بخطر تعرض موكلهم الدكتور ديفيد داو «لتحيز خطير». وقالت إدارة الطيران في شيكاغو يوم الأربعاء إن ضابطين آخرين أوقفا عن العمل مؤقتا فيما له صلة بالواقعة التي حدثت في التاسع من أبريل، والتي جر خلالها ضباط من أمن المطار داو من مقعده على متن طائرة تابعة متجهة إلى لويسفيل بولاية كنتاكي يوم الأحد.

وكان ضابط أوقف عن العمل يوم الثلاثاء.

وقال بول كالان، وهو محام يعمل في القضايا المدنية والجنائية في نيويورك، إن الغضب العام من معاملة داو سيدفع على الأرجح الشركة إلى تسوية سريعة وسخية.

وأضاف «لأن يونايتد (إيرلاينز) لديها مشكلة كارثية على هذا النحو في العلاقات العامة فإن القضية تكتسب قيمة أكبر مما تكتسبه قضية مماثلة عادة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا