• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

نمو أعمال «دووم للمعارض» 5 مرات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

بسام عبد السميع (أبوظبي)

كشف انطوان جورج مدير عام شركة دووم للمعارض عن نمو أعمال الشركة 5 مرات خلال 25 عاماً في أبوظبي، حيث بدأت الشركة العمل في الإمارة منذ عام 1991 لخدمة صناعة المعارض والمؤتمرات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات في الشرق الأوسط.

وقال جورج في تصريحات لـ«الاتحاد»، أمس: انعكس التطور في البنية التحتية وجودة الخدمات في أبوظبي ودولة الإمارات بصفة عامة على صناعة قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات الذي تمتد آثاره لكثير من القطاعات الاقتصادية وفي مقدمتها الفنادق والطيران وقطاع التجزئة، مشيراً إلى أن الإمارات استطاعت أن ترسخ مكانتها كمركز عالمي للمعارض خاصة مع وجود اثنين من أكبر مراكز المعارض وأحدثها وهما مركز دبي التجاري العالمي للمعارض ومركز أبوظبي للمعارض (أدنيك)».

وأضاف: في إطار التحرك جنبا إلى جنب مع صناعة المعارض المتنامية وفهم النبض والحاجة إلى السوق المحلي والدولي، قمنا في دووم للمعارض بتنويع عملياتنا من خلال افتتاح فرع في دبي في عام 2002 لتنظيم الفعاليات والمعارض والاجتماعات والمؤتمرات وعروض الزفاف».

وأشار إلى أن الشركة لديها ارتباط مع مختلف الوكالات الحكومية والمجالس التجارية في بلدان مثل ألمانيا والصين وماليزيا وسويسرا وكندا والهند وقبرص وفرنسا والبرازيل، وتتراوح محفظتها للفعاليات من الفورمولا 1 وسباقات الزوارق البحرية، والبعثات التجارية والسياحة في الخارج، والمؤتمرات الفنية وعروض الأزياء وإطلاق المنتجات لمختلف الشركات مثل هواوي وباناسونيك، وأبل.

وتابع «نقدم الخدمات في القطاعات التالية من صناعة المعارض والمؤتمرات «إدارة الفعالية، وتنظيم المعارض، والتصميم الداخلي والتجهيزات متجر الضوء والصوت مع حلول الإسقاط العروض الترويجية لافتات والعلامات التجارية، وتأجير الأثاث». وأوضح: رؤية الشركة المضي قدما في هذه الصناعة من خلال تقديم خدمة العملاء المتميزة مع نهج مبتكر تفوق توقعات العميل والصناعة ككل من خلال العقول المبدعة، لدينا المتخصصون في التصميم والمنفذون، وزيادة المرونة وقيمة أكبر، وبالتالي تحسين وظائف النظام وتعزيز الكفاءة التشغيلية في توفير الفوائد الرئيسة لمنتجاتنا وخدماتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا