• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

يقدم 71 خدمة للسكان وأصحاب المنشآت التجارية والصناعية

مبنى جديد لخدمة عملاء بلدية الشارقة في «صناعية الخامسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

افتتح راشد بن طليعة رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، ورياض عبدالله عيلان المدير العام للبلدية، صباح أمس، المبنى الجديد لقطاع خدمة العملاء بالمنطقة الصناعية الخامسة بمساحة تتجاوز 2800 متر مربع.

حضر الافتتاح، عمر سالم الشارجي مساعد المدير العام لقطاع خدمة العملاء، وجمع من مساعدي المدير العام، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والعاملون بالبلدية، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي ذلك استكمالاً لمسيرة إنجازات بلدية مدينة الشارقة، وتزامناً مع الاحتفال بمرور عام على انتقال مقرها الرئيس إلى المبنى الجديد في منطقة المصلى.

ويضم المبنى مكتب مساعد المدير العام لقطاع خدمة العملاء، وإدارة مراكز البلدية، وإدارة العمليات والتفتيش البلدي، كما تم خلال الافتتاح تدشين الموقع الإلكتروني لبلدية مدينة الشارقة في حلته الجديدة بتصاميم عصرية وخدمات جماهيرية إلكترونية إضافية، كما تزامن الافتتاح أيضاً مع معرض يحاكي تاريخ البلدية على مر العصور.

وقال رياض عبد الله عيلان، مدير عام بلدية مدينة الشارقة: «إن افتتاح المبنى الجديد يعتبر إضافة جديدة لسلسلة إنجازات البلدية، ويأتي ضمن مسيرة البناء والتطوير في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة».

وأضاف: «بلدية الشارقة تسعى دوماً لتطوير الأداء في الجوانب الإدارية والفنية كافة، وتوفير الأماكن المناسبة لاستقبال العملاء، وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن»، مشيراً إلى أن الانتقال لهذا المبنى الجديد عمل على حصر عدد من الخدمات في مكان واحد، ما سهل إنجاز المعاملات على الجمهور.

من جانبه، صرح عمر الشارجي مساعد المدير العام لقطاع خدمة العملاء، بأن الاختصاصات والخدمات المقدمة من خلال المبنى تتعدد بتعدد الإدارات والأقسام الموجودة به، حيث يبلغ إجمالي الخدمات المقدمة من خلاله 71 خدمة، فهو يضم مكتب مساعد المدير العام لقطاع خدمة العملاء الذي يقع تحت إشرافه أربع إدارات، وهي: إدارة المواقف العامة، وإدارة التنظيم الإيجاري، وإدارة العمليات والتفتيش البلدي، وإدارة مراكز البلدية، وتتميز الخدمات التي تقدمها هذه الإدارات بأنها تهم قطاعات كبيرة من السكان وأصحاب المنشآت التجارية والصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا