• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

35% نمو عدد السياح الهنود لرأس الخيمة منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

محمد صلاح (رأس الخيمة)

كشفت هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة أمس، عن نمو عدد الزوار الهنود للإمارة بنسبة 35% خلال الربع الأول من العام الجاري، كما ارتفع عدد الليالي الفندقية الخاصة بهم 49.4%.

وسجل متوسط فترات إقامة السياح الهنود في الإمارة نمواً بنسبة 10.6%، مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

ووقعت الهيئة، على هامش جولة ترويجية في الهند، مذكرة تفاهم مع اتحاد وكالات السفر المصدرة للسياح من الهند «OTOAI» لتنظيم مؤتمر سياحي بالإمارة خلال شهر سبتمبر المقبل، بهدف تسليط الضوء على محفظة العروض السياحية التي يقدمها القطاع السياحي في رأس الخيمة للمسافرين الهنود.

وأوضح هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، أن السياحة الهندية تمثل رافداً سياحياً مهماً، وتعتبر حالياً رابع أكبر الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة، مشيراً إلى أن الإمارة تخطط لاجتذاب مليون زائر العام المقبل.

وأضاف: شهدت الإمارة طلباً متنامياً من جانب السياح الهنود للإقامة لفترات قصيرة في الإمارة، بغرض الاستمتاع بمرافق الترفيه والاستفادة من إمكانات قطاع المعارض والمؤتمرات والاجتماعات والحوافز، وتنظيم حفلات الزفاف، لافتاً إلى أن هدف الهيئة يتمحور حول تطوير مجموعة شاملة من الأنشطة والفعاليات الفريدة التي نأمل مواصلة تنظيمها في الإمارة، ونحن متفائلون بأن تشهد حركة السياحة القادمة من الهند زخماً أكبر خلال السنوات المقبلة، بفضل الجهود المركزة وتعزيز المشاركة في مختلف الجولات الترويجية والأحداث التجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا