• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شركات: فترة التجنيد قلصت تكاليف برامج التدريب لدينا

انضباط.. التزام.. مسؤولية.. سمات جديدة في «الموظفين المجندين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد عدد من المديرين والمسؤولين في جهات حكومية وخاصة مشاركة ضمن معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول، أن الخبرات والمهارات التي اكتسبها مجندو الخدمة الوطنية والاحتياطية العاملون لديهم، ساهمت بشكل مباشر في خفض تكاليف عمليات التدريب والتأهيل داخل تلك الشركات.

وأشاروا إلى المردود الإيجابي للتغيرات التي طرأت على أنماط تعاطي الموظفين المجندين مع مهامهم الوظيفية على مستويات الانضباط، والالتزام، والمسؤولية.

وأكدوا في تصريحات لـ«الاتحاد» أنّ فترة التجنيد التي قضاها الموظفون ساهمت في تغيير عدد من السلوكيات الخاصة بهم، فيما تلاشت العديد من الظواهر السلبية؛ الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر على مستوى الإنجاز الوظيفي للموظفين، كما سيسهم في تطوير مراكزهم الوظيفية.

وفي الإطار ذاته، أشاروا إلى أن انعكاسات المعارف المكتسبة من الخدمة الوطنية ستتبلور بشكل أكثر وضوحاً خلال السنوات المقبلة، بالنظر إلى أعداد المجندين.

وقال أحمد خلفان الدوبي نائب الرئيس لتنمية المواهب في شركة اتصالات «دأبت اتصالات على مدار السنوات على بناء الكوادر الوطنية من خلال مشاركتها الدائمة في المعارض السنوية التي تقام عبر مختلف إمارات الدولة لتوظيف المواطنين، وقد باتت اليوم من أهم الروافد للكوادر الوطنية المؤهلة والمتخصصة في القطاع، مع اعتماد منهجية توظيف تقوم على انتقاء الكوادر وفق ما تحتاجه الشركة من خبرات علمية وعملية لمواصلة دورها الفاعل في دفع مسيرة التحول الرقمي، وبناء المستقبل الذكي المنشود في الدولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض