• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  03:04     الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوعين     

80 قارباً على خط الانطلاق في شواطئ جميرا

«الشراعية 22 قدماً».. تحدي الجولة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ جميرا في الثالثة عصر اليوم إقامة سباق الجولة الثالثة من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة سباقات موسم 2016-2017.

وأكملت اللجنة المنظمة في النادي التجهيزات كافة لإقامة وتنظيم السباق بالتنسيق والتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين في الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) وسلطة مدينة دبي الملاحية والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية).

وحددت اللجنة المنظمة الثانية ظهراً موعداً لتجمع المشاركين لتبحر القوارب المشاركة إلى نقطة خط النهاية، حيث ستحدد البداية والنهاية حسب ظروف وحالة البحر وسرعة واتجاه الرياح بما يتناسب وعدد القوارب وطبيعة التنافس في هذه الفئة.

ومن المتوقع أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من قبل النواخذة والملاك والبحارة بمشاركة 80 قارباً ستصطف جميعها في خط البداية وترفع أشرعتها البيضاء على صفحة مياه الخليج العربي.

وقال هزيم محمد القمزي مشرف عام السباقات في النادي إن التجهيزات اكتملت لانطلاقة السباق، مؤكداً أن فئة القوارب الشراعية المحلية، والتي انطلقت من شواطئ دبي عام 1999 تحظى بشعبية كبيرة وسط قطاع الشباب، حيث أتت الفكرة ثمارها بجذب هذا القطاع الفعال سعياً وراء إحياء رياضة الآباء والأجداد وتراث الماضي الحافل، والذي ارتبط بالبحر مصدر الخير والرزق الوفير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا