• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

اللجنة المُنظمة تتابع آخر الترتيبات

مهرجان «الظفرة البحري» ينطلق بشاطئ «المرفأ» الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تنظم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية فعاليات مهرجان الظفرة البحري من 20 إلى 29 أبريل الجاري على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، وذلك بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

ويواصل المهرجان جهوده في تحقيق جملة من الأهداف والغايات المهمة منها الترويج لمنطقة الظفرة كوجهة مُثلى للزوار والسياح المهتمين بمجال الرياضات البحرية والشاطئية، وإبراز عوامل الجذب التي تزخر بها المنطقة، وتعزيز الفعاليات وإنعاش المنطقة اقتصادياً، فضلاً عن تشجيع المنتجات التراثية المحلية.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الظفرة البحري برئاسة معالي اللواء ركن طيّار فارس خلف المزروعي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، اجتماعاً أمس الأول لبحث آخر الاستعدادات لانطلاق الدورة الجديدة، والتأكد من تلبية كل مُتطلبات النجاح والتميّز، خاصة أنها تتزامن هذا العام مع إطلاق سباق دلما البحري الأول للمسافات الطويلة لفئة 60 قدماً، والذي يُخصّص جوائز ضخمة للفائزين تبلغ 25 مليون درهم.

وأعرب المزروعي عن الفخر بمدى الانتشار والنجاح الكبير الذي استطاع الحدث المميز والمشوق تحقيقه في الدورات السابقة، مؤكداً أن المهرجان يحمل في طياته هذا العام العديد من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الفئات والأعمار، حيث يتجاوز المهرجان حدود الرياضة، ليصبح مهرجاناً شاملاً، يتضمن الرياضة والتراث والفعاليات الاجتماعية والسياحية.

وتوجه معاليه بالشكر والتقدير، باسم اللجنة العليا المنظمة، لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لرعاية سموه لمهرجان الظفرة البحري، ودعمه اللامحدود لمختلف الفعاليات التي تُقام في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا