• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

3 مباريات في دوري الطائرة اليوم

البطاقة الرابعة حائرة بين «الإمبراطور» و«السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 3 مباريات، في ختام الدور الثاني لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث تكشف الجولة الأخيرة عن هوية الفريق الرابع المتأهل للعب مع الأربعة الكبار، بجانب العين «المتصدر» والشباب «الثاني» والنصر «الثالث» في «البلاي أوف» الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، بعد أن انحصرت البطاقة الرابعة بين الوصل «الرابع» وبني ياس «الخامس». ويحل الوصل ضيفاً على الجزيرة في مباراة مهمة لـ «الإمبراطور»، والذي يسعى للفوز من أجل إكمال عقد «مربع الذهب»، حيث يملك الفريق في محصلته 25 نقطة، بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة على بني ياس 3/‏ صفر، وهو ما جعله الأقرب إلى البطاقة الرابعة، ويكفي الفريق في مباراة اليوم نقطة من أجل التواجد مع الأربعة الكبار، بينما يتوقف صعود «السماوي» الذي يملك 22 نقطة في المركز الخامس إلى المربع الذهبي، على فوزه على حتا في مباراة اليوم بنتيجة 3/‏ صفر أو 3/‏ 1 مع خسارة الوصل أمام الجزيرة بذات النتيجة.

وأكمل الأصفر الوصلاوي كافة استعداداته لمباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية من أجل خطف البطاقة الرابعة، بينما يسعى الجزيرة الذي يأتي في المركز السادس برصيد 19 نقطة لتحسين الصورة وعبور «الإمبراطور». وتشهد صالة المعهد البترولي لقاء بني ياس وحتا في مباراة مهمة لـ «السماوي» الذي يسعى للفوز بنتيجة 3/‏ صفر أو 3/‏1 منتظراً تعثر الوصل أمام الجزيرة، من أجل خطف البطاقة الرابعة، فيما يتطلع حتا الذي يأتي في المركز السابع برصيد 15 نقطة لمواصل سيناريو إسقاط الكبار.

ويحل النصر ضيفاً على عجمان في مباراة «تحصيل حاصل»، بعد أن ضمن «العميد» الصعود مع الأربعة الكبار، للعب في «البلاي أوف» بحصوله على المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بعد فوزه الماراثوني على الشباب في الجولة الماضية بنتيجة 3/‏ 2، فيما يتطلع عجمان الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط متفوقاً على الأهلي الأخير بـ 4 نقاط للوصول إلى منطقة أفضل أمام «الأزرق».

جدير بالذكر أن العين كان قد فاز على الأهلي 3/‏ صفر في مباراته الأخيرة المؤجلة، ليختتم مشواره في الدوري الثاني بالصدارة برصيد 44 نقطة، متفوقاً على الشباب «الوصيف» بنقطتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا