• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  01:54     الكرملين يندد بتهديدات واشنطن "غير المقبولة" ضد النظام السوري        02:32     57 قتيلا في قصف للتحالف الدولي على سجن لتنظيم داعش الإرهابي في شرق سوريا     

مقابلات لـ 216 طبيباً لاختيار 80 في «برنامج الإقامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة التعليم الطبي بهيئة الصحة بدبي مقابلات لـ 216 طبيباً مرشحاً لبرنامج دبي للتخصصات الطبية، من خلال أكثر من (70) استشارياً وأخصائي أول من أطباء الهيئة في لجنة التقييم، وبمساعدة أكثر من (30) منظماً من موظفي الهيئة، وذلك بهدف استقطاب الكفاءات الطبية وتدريبها وتأهيلها للعمل في مختلف مستشفيات الهيئة.

وقالت الدكتور جميلة الشيخ مدير إدارة التعليم الطبي بهيئة الصحة بدبي «المقابلات تم إجراؤها وفقا لنظام متطور يتميز بالوضوح والشفافية، ويستند إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية المطبقة في برامج الإقامة، بحيث يتم تقييم قدرات الأطباء الذهنية والمهنية بكل نزاهة وحيادية».

وأشارت إلى آلية إجراء المقابلات التي يقوم عليها النظام المطبق، بحيث يتم تقييم الطبيب المرشح من قبل (8) أطباء مقيمين من ذوي الكفاءة والخبرة في التخصص لضمان توفير العدالة والحصول على النتائج الحقيقية لهذه المقابلات التي يتم على ضوئها اختيار (80) طبيباً للانضمام إلى برنامج « دبي للإقامة» الذي سيبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت أن الهيئة ستعلن نتائج هذه المقابلات خلال منتصف شهر يوليو المقبل، حيث يتم إخطار الأطباء المقبولين ودعوتهم لمراجعة الشؤون الأكاديمية بهيئة الصحة بدبي لإنهاء إجراءات التوظيف والمباشرة بالعمل، كل حسب التخصص الذي تم قبوله فيه. وأكدت مدير إدارة التعليم الطبي، أهمية برنامج الإقامة ودوره الفاعل في استقطاب الكفاءات الطبية التي ستعزز من منظومة الرعاية الصحية بدبي، وتسهم في جعل الإمارة وجهة مفضلة للعلاج والاستشفاء من خلال توفير كافة التخصصات الطبية التي تشكل دعامة أساسية للمنظومة الصحية بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا