• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  10:12     السعودية: أمن البحرين جزء لا يتجزأ من أمن المملكة ودول الخليج    

رياضيون يشيدون بالإنجاز.. ويؤكدون:

فوز ولي عهد الفجيرة بجائزة الشخصية الرياضية اختيار صادف أهله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

الفجيرة (وام)

أشادت الشخصيات الرياضية في الفجيرة والساحل الشرقي، بفوز سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بجائزة الشخصية الرياضية الأولى على مستوى دولة الإمارات، والتي أعلنت عنها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أمس الأول في إطار كشفها عن تفاصيل حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية الذي يقام الثلاثاء المقبل على المسرح الوطني التابع لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة بأبوظبي.

وأكدت أن هذا الفوز جاء تثميناً للدور البارز لسموه في إحداث نقلة نوعية بارزة في الإمارات بصورة عامة والفجيرة بشكل خاص، فضلاً عن دعم وتطوير كل المناحي الرياضية، واستكشاف وتطوير المواهب الرياضية والبنى التحتية.

وأعرب الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة عن فخر أبناء الفجيرة واعتزازهم بهذا الاختيار الذي صادف أهله، مشيراً إلى أن سمو ولي عهد الفجيرة رياضي من الطراز الأول، وساهم في رعاية العديد من الأحداث والبطولات، والفعاليات الرياضية في الإمارة.

ولفت إلى أنه بفضل دعم سموه الكبير لهذه الأحداث تبوأت الفجيرة مكانة رياضية مرموقة، وباتت القبلة والوجهة المحببة التي يهرع إليها الرياضيون من داخل و الدولة وخارجها.

ونوه إلى أن بعض البطولات الدولية تنظم بصورة مستمرة وسنوياً في الفجيرة فضلاً عن تميز قيادات الإمارة وتبوئها أعلى المناصب في الاتحادات الرياضية إلى جانب عضوية العديد من الأفراد في الاتحادات المختلفة، متمنياً لسموه المزيد من الإنجازات في كافة الميادين الرياضية التي أضاءت سجل دولتنا المشرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا