• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بينهم 1,2 مليون خارج الدولة

3 ملايين شخص يستفيدون من برامج «الهلال» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

بدرية الكسار (أبوظبي)

كشفت هيئة الهلال الأحمر عن استفادة 3 ملايين شخص داخل الدولة وخارجها، من برامج حملة شهر رمضان المبارك التي تنظمها الهيئة هذا العام، وتتضمن إفطار الصائم وزكاة الفطر وكسوة العيد والمير الرمضاني، مشيرة إلى أن من بين المستفيدين مليوناً و800 ألف شخص على مستوى الدولة، ومليوناً و200 ألف شخص في مختلف قارات العالم.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة أمس، بمقرها في أبوظبي بمناسبة إطلاق فعاليات حملة شهر رمضان الكريم، بحضور راشد المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر، وممثلي عدد من المؤسسات المشاركة، وذلك بهدف حشد الدعم والمساندة للفئات والشرائح التي ترعاها الهيئة داخل الدولة وخارجها.

عدد المستفيدين

ويبلغ عدد المستفيدين من برنامج إفطار الصائم 32 ألفاً و879 صائماً يستفيدون من برنامج الإفطار يومياً من خلال 160 موقعاً لإفطار الصائمين في مختلف مناطق الدولة منها 42 موقعاً في أبوظبي و7 في دبي، ومثلها في الشارقة و3 في عجمان و10 في رأس الخيمة، و12 موقعاً في الفجيرة و26 في العين و11 في المنطقة الغربية وموقع واحد في أم القيوين و41 في بني ياس.

كما يستفيد نحو 39 ألفا و592 شخصاً داخل الدولة من المير الرمضاني الذي يوفر الاحتياجات الغذائية الرئيسية للأسر المتعففة وأصحاب الحاجات، إلى جانب 45 ألفاً و501 شخص يستفيدون من زكاة الفطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض