• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

العين يودع رغم الفوز على الوحدة برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ فاز العين على الوحدة 4 ـ 1 أمس باستاد آل نهيان، ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس “اتصالات” لكرة القدم، ولم يشفع الفوز الكبير لـ”الزعيم”، نظراً لفوز الوصل على الجزيرة ليرافقه إلى المربع الذهبي، بينما جاء العين ثالثاً بـ17 نقطة والوحدة “9 نقاط”.

وسجل للعين محمد سالم في الدقيقتين 66 و90 وأسامواه جيان في الدقيتين 73 و92، فيما أحرز مبارك المنصوري هدف الوحدة في الدقيقة 77.

غابت الأسماء الكبيرة عن تشكيلة الوحدة باستثناء البرازيلي هوجو وسعيد الكثيري اللذين جلسا على مقاعد البدلاء، وسيطرت الوجوه الشابة على التشكيلة تماماً، حيث ضمت علي الحوسني، هيثم عتيق، سالم جاسم، نايف سالم، مبارك المنصوري، زايد الكثيري، عبد الله صالح، راشد لاهي، إبراهيم مفتاح، بدر الحارثي، سلطان سيف.

وفي العين غلبت الأسماء الكبيرة على التشكيلة بقيادة وليد سالم، مهند سالم، مسلم فايز، عبد العزيز فايز، فوزي فايز، رادوي، خالد عبد الرحمن، بندر محمد، رامي يسلم، محمد ناصر، أسامواه جيان.

وكانت أول محاولة في المباراة لعبد العزيز فايز الذي حصل على ضربة حرة، بعد خطأ من راشد لاهي، ونفذها رادوي، لكن دفاع الوحدة أبعد الكرة، ثم نال عبد الله صالح إنذاراً، بعد خطأ مع أسامواه في الدقيقة الرابعة، وعكس بندر محمد الكرة ليقابلها محمد ناصر برأسه بين أحضان علي الحوسني.

وارتكب محمد ناصر خطأ مع سالم جاسم، نفذه زايد الكثيري الذي سدد كرة قوية علت العارضة، وأبعد هيثم عتيق كرة من على رأس أسامواه الذي ارتقى لكرة عكسية من ضربة حرة أرسلها فوزي فايز، قبل أن يبعد الكرة من أمام سلطان سيف داخل منطقة العين. ... المزيد

     
 

اعجبنا

اعجبنا العين

عرفات | 2012-03-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا