• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

انطلاق مهرجان «التوائم» 23 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

دبي (د ب أ) - أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان “التوائم” في مدينة دبي أنها قد اختتمت استعداداتها لانطلاق المهرجان يوم 23 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 300 طفل وشاب من التوائم.

وقالت سمان مانينج منظمة المهرجان أمس إن اللجنة قررت إطلاق مسابقات فريدة من نوعها عالميا خلال المهرجان، بينها مسابقة لأكثر الأسر إنجابا للتوائم والأمهات اللاتي أنجبن أكبر عدد من التوائم.

وأضافت أن الحفل سيشهد أيضا مسابقات للتوائم الرباعية والثلاثية، وأكثر التوائم تشابها، وأكثرها اختلافا، إضافة الى مسابقة لـ”أكبر بطن” للمشاركات الحوامل.

وأوضحت أن المهرجان سيشهد مشاركة عائلات من السعودية وقطر والكويت والبحرين وعمان، ستأتــي إلى دبي خصيصا للمشاركة في الحدث، إضافــة إلى الإمـاراتيـيــن وأبناء الجاليات الغربيـة والآسيوية المقيميــن بالإمارات، وبينهــم أمهات انجبن 5 توائــم في حمل واحد.

وأشارت إلى أن مهرجان التوائم الذي يحمل اسم “تو إكس” سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيستمر المهرجان لمدة يومين. تعود فكرة المهرجان إلى سمان، وهي والدة توائم ثلاثية ومديرة مجموعة التوائم المتعددة التي تساعد منذ عام 2003 أمهات التوائم الثنائية والثلاثية، وأصبحت لديها قاعدة بيانات يزيد عدد المشتركين فيها على 300 عائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا