• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

القائمة تضم 6 لاعبين

صراع النجوم على لقب «الأفضل» في «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

لندن (أ ف ب)

تضمنت لائحة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي اسمي ثنائي تشيلسي المتصدر البلجيكي إدين هازارد، والفرنسي نجولو كانتي، وذلك تقديراً للدور الذي يؤديانه في أداء النادي اللندني هذا الموسم.

وشملت لائحة ترشيحات رابطة اللاعبين المحترفين ستة أسماء هي التشيلي أليكسيس سانشيز (أرسنال) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد) والبلجيكي روميلو لوكاكو (إيفرتون) وهاري كاين (توتنهام)، إلى جانب هازار وكانتي المنتقل هذا الموسم من ليستر حامل اللقب إلى تشيلسي.

وكانتي الذي يتوجه للفوز بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع فريقين مختلفين، كان ضمن اللائحة المصغرة لترشيحات الموسم الماضي بعد الدور الذي لعبه في التتويج التاريخي لفريقه السابق، لكنه استبعد في نهاية المطاف عن اللائحة النهائية المكونة من ثلاثة مرشحين، وآل اللقب لزميله الجزائري رياض محرز.

وسيعلن عن اسم الفائز في 23 أبريل خلال حفل يقام في لندن.

وسبق لهازارد أن أحرز الجائزة قبل عامين عندما قاد تشيلسي إلى إحراز لقب الدوري الممتاز، وهو مجدداً من الركائز المؤثرة في مشوار فريقه هذا الموسم، إذ يتصدر فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الترتيب فارق 7 نقاط عن ملاحقه وجاره توتنهام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا