• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

الشارقة والإمارات.. «مطاردة الأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

علي معالي (الشارقة)

في رحلة البحث عن الأمان، يلتقي الشارقة مع الإمارات، وتعد النقاط الثلاث العنوان الأبرز على أرض الملعب البيضاوي بـ «الإمارة الباسمة»، وترتيب الفريقين يجعل من اللقاء قمة في المتعة والإثارة، لأن الملك يحتل المركز العاشر بـ 21 نقطة، فيما موقف «الصقور» غاية في الخطورة، حيث يحتل المركز قبل الأخير وله 13 نقطة.

يعتبر اللقاء واحداً من المباريات المهمة، وموقف كل منهما، يحتم على كل لاعبي الفريقين بذل أقصى مجهود لتخطي «المأزق» الصعب، وفوز «الملك» يجعله يقتحم دائرة الأمان، وإذا نجح الإمارات في الخروج بـ «العلامة الكاملة»، فإن يقطع خطوة على طريق الأمان وأمل البقاء.

وأصبحت كتيبة الفريقين جاهزة بالمقاتلين، من حيث حالة التركيز العالية والخطط المناسبة على مدار 90 دقيقة، لبلوغ الهدف المنشود، وهيأ البرتغالي بيسيرو المدير الفني للشارقة لاعبيه، لخوض لقاء وصفه لهم بأنه نهائي بطولة، معتمداً على مجموعة من اللاعبين، أبرزهم محمد يوسف، وديجاو، وشاهين عبدالرحمن، وخالد الزري، والحسن صالح، وحمد إبراهيم وريفاس، وعمر جمعة وأدريان ، ونواف مبارك.

ويملك التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني للإمارات، ذخيرة حية من اللاعبين، منهم علي صقر، وعبدالله موسى، وعلي ربيع، وهادف سيف، وحيدر آلو علي، ومراد باتنا، وعبدالله علي، وخالد عمبر، وخالد خميس، وعثمان سو، وساشا، وقادرون على تحقيق ما يريده منهم.

بيسيرو: من يشكو الضغوط يبحث عن مهنة أخرى! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا