• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الجزيرة والشباب.. خطوة إلى «عالمية الفخر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة، في أهم مباريات الموسم لـ «فخر أبوظبي» على الإطلاق، خاصة أن الفوز بها يعني حسم البطولة إلى حد كبير، خصوصاً إذا تعثر الأهلي أمام الوحدة غداً ولو بنتيجة التعادل، وبالتالي فإن النقاط تعتبر بـ «وزن الذهب»، يكفي أنها خطوة عملاقة على طريق اللقب المحلي، والوصول إلى العالمية بالنسبة للجزيرة، ويدخل أصحاب الأرض المواجهة بصفوف شبه مكتملة، باستثناء غياب الكوري بارك، بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها في المباراة الأخيرة أمام دبا الفجيرة.

ويعول الجهاز الفني لمتصدر البطولة كثيراً على حماس لاعبيه لانتزاع الفوز، وتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام الفتح السعودي في البطولة الآسيوية التي ودع منافساتها من الدور الأول، بعد التعادل بهدف لمثله، وجمع «نقطة يتيمة»، من أربع مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويسعى «فخر أبوظبي» للوصول إلى رصيد تاريخي من النقاط له، في دوري الخليج العربي، بحصد «النقطة 59»، خصوصاً أن أعلى رصيد للفريق هو 54 نقطة.

على الجهة الأخرى، يدخل «الجوارح» مواجهة اليوم، بهدف تحسين الصورة التي ظهر عليها في الفترة الماضية، رغم أن ظروف «الأخضر» غاية في الصعوبة، بسبب الغيابات التي يعاني منها، أبرزها البرازيلي لوفانور، والأوزبكي حيدروف، وكذلك الغاني نانا بوكو ليلعب «الجوارح» اللقاء من دون أجانب.

ورغم الغيابات التي يعاني منها الضيف، فإنه يدخل المباراة، من دون ضغوط، الأمر الذي يجعل المهمة صعبة على صاحب الأرض الذي يرغب في الفوز وإضافة النقاط الثلاث التي تجعله على مسافة نقطة من درع الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا