• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى 7 طلاب استثنائيين مواطنين

سيف بن زايد يوجه بإعداد دليل وطني لمبادرة «حلمي حياتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وجّه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإعداد دليل وطني شامل ونموذجي، ويطبّق على مستوى الدولة لإجراءات تطبيق مبادرة “حلمي حياتي”، التي تندرج في إطار برنامج “خليفة لتمكين الطلاب”، التابع لديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

والتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في مكتبه مؤخراً، سبعة طلاب استثنائيين مواطنين، في المرحلة الابتدائية، متطلعين لامتلاك مؤهلات علمية لتحقيق أمانيهم وحلمهم الإيجابي في خدمة الوطن؛ بمهن تخصصية مختلفة يتطلبها سوق العمل، وذلك ضمن مبادرة “حلمي حياتي”، التي تندرج في إطار برنامج “خليفة لتمكين الطلاب”، التابع لديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وشجّع سموه، الطلبة الاستثنائيين على مواصلة التفوق والتحصيل العلمي، متمنياً أن يراهم، بعد سنوات، كلاً لدى التخصص العلمي الذي يحلم في دراسته، مختاراً مهنة المستقبل، ليسهم في خدمة وبناء وطننا الغالي.

حضر اللقاء اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي، مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير، والعقيد الدكتور الخبير إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، وعدد من الضباط.

كما حضر اللقاء، حنان عبدالرحمن، معلمة التربية الوطنية، وهناء جاسم، معلمة المصادر من مدرسة النخبة النموذجية للبنين في دبي، وفاطمة الحمادي، ولية أمر أحد الطلاب الاستثنائيين، فضلاً عن الطلاب الذين كانوا يرتدون زي الحلم وهم: الضابط الاستثنائي عبدالله عمر، والطيار الاستثنائي إبراهيم حميد، والطبيب الاستثنائي فهد محمد، والمهندس الاستثنائي هشام محمد، والمعلم الاستثنائي أسامة سامي، والمحامي الاستثنائي حميد خليفة، والإطفائي الاستثنائي سيف أحمد.

وتحدّث اللواء النعيمي عن مبادرة “حلمي حياتي”، قائلاً: إنها مبادرة مجتمعية ناجعة، تؤكد مدى ما يحققه برنامج خليفة لتمكين الطلاب، خدمةً لهذه الفئة المستهدفة، وبما يضمن وصول الأهداف التربوية والتثقيفية التي تعمل على تعزيز التعلّم، وحب وبناء الوطن، منوهاً بأن مشروع “حلمي حياتي”، يسعى إلى تحقيق رؤية إماراتية لإعداد قيادات وكفاءات واعدة مستقبلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض