• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

نهائي بطولة هزاع بن زايد الليلة

بارتيزان وبلباو يطاردان «الحلم الأول» في «القمة الأوروبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

صلاح سليمان (العين)

تصل النسخة التاسعة من بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين 2017، إلى محطتها الأخيرة، عندما يلتقي بارتيزان الصربي وأتلتيك بلباو الإسباني في المباراة النهائية التي يشهدها استاد هزاع بن زايد، في الساعة السادسة مساء اليوم، وهو يمثل تحدياً أوروبياً خالصاً، يسعى من خلاله الفريقان، لمعانقة اللقب الأول، في ظهورهما الأول في الحدث.

وتصدر بارتيزان المجموعة الأولى، وتأهل للمرحلة الأخيرة، بعد تخطيه العين 4 - 3 بركلات الترجيح، وفالنسيا الإسباني 2-1، بينما صعد بلباو متصدر المجموعة الثانية إلى المباراة النهائية بـ6 نقاط، على حساب الوداد البيضاوي المغربي 2 - 1، والزمالك المصري 6 - 2.

وشهدت البطولة أمس الأول آخر مباراتين في دور المجموعات، انتهت الأولى بفوز فالنسيا على العين بهدفين سجلهما أوسكار وكانجين في الدقيقتين 11 و94، بينما تغلب أتلتيك بلباو في المواجهة الثانية على الزمالك المصري 6-2.

وتوج أحمد عبدالله مساعد مدرب فريق العين وعصام عبدالله، إداري الفريق لاعب فالنسيا هوجو سانمارتن بجائزة رجل مباراة فريقه أمام العين، في حين توج عبدالله خوري رئيس لجنة التسويق أوهان سانسيت لاعب بلباو، بلقب نجم مباراة فريقه أمام الزمالك.

ومن جانبه أعرب هوجو سانمارتن، عن سعادته بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وقال: «كنا نتمنى بلوغ النهائي واللعب على استاد هزاع بن زايد، خصوصاً بعد فوزنا على صاحب الأرض والجمهور، إلا أننا كنا في حاجة إلى شيء من الحظ أمام بارتيزان، والذي أكد جدارته ببلوغه النهائي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا